الناظور: شركة “إس أو إس” تورط عامل الإقليم وأصابع الإتهام تشير لإنخراطها في حملة إنتخابية سابقة لأوانها

الناظور: شركة “إس أو إس” تورط عامل الإقليم وأصابع الإتهام تشير لإنخراطها في حملة إنتخابية سابقة لأوانها
rachid hsaine
2021-07-21T00:03:05+00:00
الرئيسية
الناظور: شركة “إس أو إس” تورط عامل الإقليم وأصابع الإتهام تشير لإنخراطها في حملة إنتخابية سابقة لأوانها

لوطن.كوم

إتهم مستشارون جماعيون منتمين لفريق المعارضة بمجلس جماعة بني أنصار مسؤولي شركة s.o.s المفوض لها جمع النفايات المنزلية بذات المدينة ، بمخالفة توجيهات عامل إقليم الناظور ، علي خليل ، والإنخراط في حملة إنتخابية إلى جانب أعضاء المكتب المسير .

ومن خلال توثيق هاتفي متوصل به ، فإن مستشارين جماعيين أعربوا من خلال إتصالهم بالمسمى” مشكور” ، والشاغل لمنصب مدير الشركة المشار لها ، عن إستنكارهم وإدانتهم لانخراط مسؤولي الشركة في حملة إنتخابية ، من خلال منح أعضاء بالأغلبية لأكياس مخصصة لجمع مخلفات أضاحي العيد وتوزبعها على ساكنة أحياء ينتمي لها المشار لهم ، دون إستفادة باقي الدواوير والأحياء التي ينتمي لها مستشارو المجلس المنتمين للمعارضة .

وضمن الأحياء المشار لها في التوثيق الذي نملك نسخة منه ، حي “أولاد عيسى ” الواقع بتراب مقاطعة فرخانة ، الذي عمد فيه أحد نواب الرئيس إلى توزيع الأكياس ، الأمر الذي خلق موجة غضب وسخط بباقي أحياء المقاطعة (على حد تعبير ) المتحدث.

من جهة أخرى كشف مصدر الجريدة أن عامل الإقليم سبق له وأن نبه مسؤولي الشركة ، من إنخراطهم في توزيع الأكياس على أعضاء المجلس لإعادة توزيعها على الساكنة تفاديا لاستغلالها بطريقة غير تلك المخصصة لها ، في تحد صارخ لتعليمات ذات المسؤول الترابي ، الضامنة في بعدها ضمان حق تساوي الساكنة في الإستفادة ، وعدم إعتماد الإنتقائية .

هذا وقدد هدد البعض باتخاذ خطوات تفضح تواطئ الشركة بعد عيد الأضحى ، وإتخاذ المتعين تجاه تصرفها المنحاز .

وفي السياق أعرب جمال بنعلي المستشار الجماعي بمجلس المدينة ، عن آدانته لما أسماه ب “التواطئ المكشوف” للشركة المكلفة بالنظافة ، مجملا إياها تبعات “المحسوبية” .

وتوعد ذات المنتخب مسؤولي الشركة بالرد المناسب في الوقت المناسب ، في آشارة إلى ما بعد عطلة العيد .

هذا وقد حمل بنعلي مسؤولي الإدارة الترابية مسؤولية صمتها وغضها الطرف عن مثل هذا التصرف المرفوض لإعتماده على المحسوبية والإنتقائية.

الصورة تعبيرية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق