وكيل لائحة “الجرار” بالناظور يقدم إستقالته من العضوية بمجلس المدينة

وكيل لائحة “الجرار” بالناظور يقدم إستقالته من العضوية بمجلس المدينة
rachid hsaine
الرئيسية
وكيل لائحة “الجرار” بالناظور يقدم إستقالته من العضوية بمجلس المدينة

لوطن.كوم

علم من مصادر موثوقة، أن رفيق مجعيط وكيل اللائحة المحلية بدائرة الناظور المدينة ، ووكيل لائحة “الجرار” للإنتخابات البرلمانية التي جرت يومه ال 8 من شتنبر الجاري ، تقدم بعد ظهر اليوم لمصالح عمالة إقليم الناظور وباشوية المدينة بطلب إستقالته من عضوية مجلس المدينة .

وفي الصدد أكد رئيس مجلس الناظور المنتهية ولايته صحة الخبر ، مفيدا في الصدد أن ضغوطات ساهمت في إتخاذه لقرار الإستقالة وهو ما سبق وأعلن عنه من خلال منابر إعلامية بمناسبة إيداعه لملف ترشحه لمجلس المدينة في اللحضات الأخيرة ، هذا إلى تخوفه من عدم أدائه لمهامه على الوجه الأكمل بالنظر لإنشغالاته العديدة خصوصا وأن المهام النيابية بمجلس النواب تتطلب مجهودات إضافية ووقت إضافي.

هذا وقد أفاد مجعيط في تصريح خص به لوطن.كوم، أن قرار إستقالته جاء بناء على مشاورات وإستشارات مع مسؤولي الحزب ومنتخبيه على مستوى جماعة الناظور، وإستحضارا للمصلحة العامة التي تقتضي تقديم تنازلات قد تكون لمصلحة المدينة وساكنتها.

من جهة أخرى لم يفوت مجعيط فرصة الرد على منتقدي تحركاته الأخيرة ، بالقول ” أرفض رفضا قاطعا كل المحاولات البائسة للتشكيك في غيرتي على المدينة مهما كانت الجهة التي تحاول الإصطياد في الماء العكر “.

وأكد البرلماني رفيق مجعيط أنه لم يخن عهدا قطعه على نفسه ، مفيدا بالقول ” العهود تؤخذ في عموم وأدق تفاصيلها ولا تؤخذ بالجزئيات حسب الهوى والمصالح الضيقة ” .

وفي الأخير جدد متحدث الجريدة شكره وإممتنانه لكل من وضع ثقته في لائحة الجرار محليا وإقليميا ، مؤكدا على أنه سيكون في مستوى الثقة التي حضي بها داخل البرلمان .

ولم يفوت كجعيط فرصة إعرابه عن متمنياته بالتوفيق والسداد لأعضاء المجلس الجماعي للناظور أغلبية ومعارضة في حسن أدائهم لمهامهم.

وجدير الإشارة له أن إستقالة رفيق مجعيط تأتي أيام قليلة على موعد إنتخاب رئيس ومكتب المجلس الجماعي المقرر له يوم الإثنين 20 من شتنبر الجاري.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق