وسط تعليمات وزير الداخلية ورئاسة النيابة العامة ، ” بويحيي ” يظهر من جديد الناظور:

وسط تعليمات وزير الداخلية ورئاسة النيابة العامة ، ” بويحيي ” يظهر من جديد الناظور:
rachid hsaine
2021-06-24T11:47:57+00:00
الرئيسية
وسط تعليمات وزير الداخلية ورئاسة النيابة العامة ، ” بويحيي ” يظهر من جديد الناظور:

لوطن.كوم

بالرغم من التعليمات الحديثة الصادرة عن وزارة الداخلية ورئاسة النيابة العامة ، بخصوص السهر على السير العادي للآستحقاقات الإنتخابية التي يجري الإعداد لها ، والمزمع إجراءها شهر شتنبر المقبل.

علم لدى جريدة ” لوطن.كوم” أن أحد الموظفين السابقين بجماعة فرخانة التي أضحت تابعة للنفوذ الترابي لبني أنصار بإقليم الناظور، عاد مجددا للمشهد لإشعال فتيل الغتننة بين صفوف كبار المنتخبين بذات الجماهة الترابية ولم شمل سماسرة الإنتخابات لصالح الرئيس الحالي .

وفي الصدد أكدت مصادر خاصة أن ذات الموظف المتقاعد والملقب ب ” بويحيي” سبق وأن شهدت علاقاته برئيس المجلس وبعض معاونيه فتورا بسبب ملفات تهم عفارات تحوم حولها شبهات وضمنها عقار في ملك الغير حاول المشار له الإستيلاء عليه، وهي موضوع دعاوى قضائية من المنتظر البث فيها في قبل المؤسسة القضائية.

من جعة أخرى علم لدى الجريدة أن المشار له معروف في الأوساط المحلية بمناوراته وإداعاءاته التي تفيد إشتغاله لصالح مؤسسات أمنية وتزويدها بمعلومات ، ومعروف عنه صياغته لتقارير إخبارية .

هذا وقد أفادت مصادر متتبعة للشأن المحلي ، أن المستشار الجماعي جمال بنعلي المنتمي للمعارضة ببني أنصار، يعد من ابرز الأسماء المرشحة للظفر بالرتبة الأولى على مستوى الإنتخابات الجماعية ، الأمر الذي جعل منه المطلوب رقم واحد للتشويش على تحركاته في محاولة للحد من توسع دائرة شعبيته.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق