وحيد حاليلوزيتش يكشف لائحة الٱسود لتصفيات الكاميرون

وحيد حاليلوزيتش يكشف لائحة الٱسود لتصفيات الكاميرون
لوطن
الرئيسية
وحيد حاليلوزيتش يكشف لائحة الٱسود لتصفيات الكاميرون

لوطن: متابعة

كشف وحيد حاليلوزيتش، ٱمس الخميس، عن قائمته النهائية التي تضم 24 لاعباً، لمباراة الجولة 5 و6 من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم “كاميرون 2022″، والتي تضع الأسود في مواجهة أمام موريتانيا وبوروندي.

واختار حاليلوزيتش بقائمته النهائية، توجيه الدعوة لمجموعة من الأسماء المحلية، بعد متابعة حصيلتها خلال بطولة إفريقيا للاعبين المحليين”شان 2020″ والتي توجت بها المجموعة للمرة الثانية توالياً، بالإضافة إلى صعوبة لحاق بعض المحترفين بالموعد القاري، بسبب القيود المفروضة على التنقلات، والتدابير المشددة المتخذة من طرف السلطات، للتصدي لتفشي السلالة الجديدة لـ”كورونا”.

كما عرفت القائمة لأول مرة استدعاء لاعب واتفورد الانجليزي، ادم ماسينا بعد اختياره رسميا اللعب لأسود الأطلس، وهو الاسم الذي اعتبره حاليلوزيتش، سيكون إضافة للمجموعة.

وجائت القائمة النهائية التي ستدخل بداية من يوم الإثنين إلى تجمع بمركز محمد السادس لكرة القدم، تحسباً للقاء موريتانيا خارج القواعد، ثم بوروندي في 30 مارس، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله كالاتي:

ياسين بونو
منير المحمدي
أنس الزنيتي

غانم سايس
زهير فضال
نايف أكرد
سفيان شاكلا
نبيل درار
عصام الشباك
ادم ماسينا
اشرف حكيمي
سفيان لمرابط
يحي جبران
أيمن برقوق
عادل تاعرابت
أسامة طنان
سليم أملاح
حكيم زياش
زكرياء ابوخلال

سفيان الرحيمي
يوسف العربي
يوسف النصيري
ايوب الكعبي
منير الحدادي

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق