هذا ما كشف عنه الشرامطي بخصوص مستثمري الشرق والجمارك

هذا ما كشف عنه الشرامطي بخصوص مستثمري الشرق والجمارك
rachid hsaine
2019-08-31T00:54:29+00:00
الريف الكبير
هذا ما كشف عنه الشرامطي بخصوص مستثمري الشرق والجمارك

أنمون:

خلف شريط فيديو للناشط الجمعوي والحقوقي بالناظور،سعيد الشرامطي، ردود فعل في مختلف الأوساط المعنية والتي لها علاقة مباشرة بإئتلاف مستثمري شمال شرق المغرب، وضمنها إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة، ومجلس جهة الشرق وعمالة إقليم الناظور.

وتوقف الشرامطي ضمن لقائه المباشر مع رواد موقع التواصل الإجتماعي، عند جملة من الأمور المرتبطة بذات التنظيم بالرغم من عدم ذكره بالإسم ، مؤكدا على أن تحركات الأخير بعيدة كل البعد عن المفهوم الحقيقي للإستثمار ، موجها أصابع الإتهام لمسؤولي الجمارك وتواطئهم مع بعض الشركات المنضوية تحت لواء ذات الإطار.

هذا كما أفاد الشرامطي ضمن ذات لقائه المباشر ، بوجود نية وتواطآت مكشوفة للإستفادة من محلات تبلغ مساحتها 500 متر مربع بالحضيرة الصناعية المزمع إنشائها بتراب جماعة سلوان، باسم الإستثمار،مشيرا أن جل الشركات تجارية تشتغل خصوصا في مجل إستيراد السلع …

هذا وحسب الوثائق المتحصل عليها من قبل ” أنمون “، وبعض المكالمات الهاتفية، فإن ذات الجهة تسعى إلى الإستفادة من كعكة الحضيرة الصناعية ، وإمتيازات جمركية، خصوصا بعد لقاءات عقدت مع المدير العام للجمارك، وهو ما تم إستغلاله من قبل البعض لتقوية شوكة ” الإئتلاف ” المدعوم من قبل عبد النبي بعيوي، الذي عمد إلى تخصيص دعم مالي لبعض الشركات المنضوية تحت ذات الإطار..

“أنمون” ستتطرق لتفاصيل العلاقات فيما بين المشار لهم ، وخلفيات ذات الإطار الجمعوي.

وفيما يلي شريط الفيديو الخاص بسعيد الشرامطي ، وبعض الوثائق الخاصة ب”أنمون”.

nabil lakhder  - موقع لوطن الإخباري
ali khali  - موقع لوطن الإخباري
mahach  - موقع لوطن الإخباري

raport

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق