هذا ما قاله بوشيبة عن شركة “هنكول ” المترشحة لصفقة تدبير نفايات الناظور

هذا ما قاله بوشيبة عن شركة “هنكول ” المترشحة لصفقة تدبير نفايات الناظور
rachid hsaine
2019-07-16T01:41:34+00:00
الريف الكبير
هذا ما قاله بوشيبة عن شركة “هنكول ” المترشحة لصفقة تدبير نفايات الناظور

أنمون/ رشيد احساين

في إطار إنشغالات ساكنة كل من الجماعة الحضرية للناظور وبني أنصار وأزغنغان ، بخصوص تدبير النفايات المنزلية الصلبة ، بعد إنقضاء مدة العقد المبرم مع شركة ” أفيردا ” التي عهد إليها التدبير ، وما تنقالته وسائل إعلامية بمناسبة فتح الأظرفة الخاصة بالدعوة للمنافسة المتعلقة بالتدبير المفوض لجمع النفايات والتنظيف، في حصتين مختلفتين الأولى للجماعة الحضرية للناظور والثانية تتعلق بجماعتي بني انصار وازغنغان، ويتعلق الأمر بأربع شركات ضمنها شركة “هنكول ” المرشحة للفوز بالصفقة حسب مصادر من مؤسسة التعاون بين الجماعات “الناظور الكبرى” لاعتبارات سنكشف عنها لاحقا.

وفي إطار التنبيه من تكرار سينايو ” أفيردا “، أنمون تعيد نشر مداخلة سعيد بوشيبة عضو مجلس جماعة العرائش التي فوضت تدبير نفاياتها المنزلية لذات الشركة ، على أساس أن تعمد “أنمون” في مناسبات لاحقة على إعادة نشر ما يتعلق بالشركات الأربع المتنافسة تنويرا للراي العام ، وللمسؤول الأول على الإقليم .

فللإشارة فإن شركة “هنكول ” ذات رأسمال يبلغ 000 400 2 درهم الكائن مقرها الإجتماعي بمدينة العرائش ( حسب موقع شركة.ما ) تعود لمحمد الصطوتي إبن جماعة ميضار وحاصل على الجنسية الألمانية ، وتربطه علاقات مع رؤساء بعض جماعات إقليمي الناظور والدريوش وطنجة.

mohammed sattousi  - موقع لوطن الإخباري
الصورة لمحمد الصطوسي
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق