هذا ما أعلن عنه مؤسس ” سيرفاميكو ” للنقل الدولي للبضائع بالناظور

هذا ما أعلن عنه مؤسس ” سيرفاميكو ” للنقل الدولي للبضائع بالناظور
rachid hsaine
2019-06-27T01:39:14+00:00
الريف الكبير
هذا ما أعلن عنه مؤسس ” سيرفاميكو ” للنقل الدولي للبضائع بالناظور

أنمون / رشيد أحساين

في إطار الدينامية التي يشهدها ميناء بني أنصار / الناظور في مجال التجارة فيما بين البلدان ( تصدير وأستيراد )، وما تقتضيه من مواكبة لحاجيات التجار ،إنخرط من محمد أمين الصوفي كشاب من رجالات المال والأعمال في دينامية التنمية من خلال تأسيس شركة ” ” سرفاميكو ” للنقل الدولي للبضائع .

وفي الإطار أفاد الصوفي أن الشركة التي مقرها الإجتماعي بالناظور ، تعمتد في أولوياتها في مجال التشغيل على تشغيل أبناء المنطقة بالدرجة الأولى ، باعتباره حقا وأولوية يجب مراعاتها للمساهمة في التخفيف من البطالة خصوصا في أوساط الشباب، بعيدا عن أية مزايدات .

وأظاف الصوفي في ذات تصريحه لجريدة ” أنمون ” أن الشركة تم تأسيسها بعد دراسة مدققة تراعي حاجيات السوق الوطنية والدولية في مجالي التصدير والإستيراد، مؤكدا على ضرورة إهتمام رجال المال والأعمال خصوصا الشباب منهم بالحاجيات والتحولات التي يشهدها مجال التجارة ، خصوصا بعد تحولها للرقمنة والأنترنيت .

” التجارة لم تعد تقليدية من خلال إفتتاح محلات بيع مواد معينة ، أو تقديم خدمات معينة ، في ظل العولمة والنت ، وهو ما يتوجب على تجار الناظور أخده بعين الإعتبار لتحريط عجلة التجارة بالمنطقة بعد الركود الذي تشهده والدي لا يبشر بالخير” على حد تعبير الصوفي في تعليقه على أوضاع التجارة بجهة الشرق عموما.

وأظاف الصوفي ضمن تصريحه للجريدة بأن المقاولات المحلية مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالرفع من مستواها بما يتلائم والتافسية ، مؤكدا على أن ما يشهده ميناء بني أنصار من تحولات إيجابية بعد قرار إدارة الجمارك القاضي بإغلاق معبر بني أنصار في وجه المستوردين على وجه الخصوص، وهو القرار الذي نشيد به ( يقول الصوفي )، ومشروع ميناء ” الناظور غرب المتوسط ” وغيرها من المشاريع الكبرى أو المتوسطة وحتا الصغرى ، يتوجب تكتل المقاولات المحلية بما يضمن حقوقها ، كما تقتضي التكتل وتبادل المكتسبات فيما بين المقاولات المحلية ومرعاة مصالحها المشتركة بعيدا عن الصراعات الضيقة التي لن يستفيد منها سوى غيرهم .

من جهته دعا الصوفي رجال المال والأعمال إلى الإستثمار في مجال النقل الدولي للبضائع ، معربا عن ترحيبه بالمنافسة الشريفة خصوصا وأن كانت من ذوي القربى ( يقول متحدث أنمون ).

وأفاد  أن شركة  SERVAMIGO عمدت إلى إقتناء شاحنات للنقل الدولي بمواصفات عالمية ، لتوفير خدمة النقل والتوصيل السريع للبضائع في ظروف جيدة وبأثمنة مناسبة تراعي السوق العالمية.  المال والأعمال أعلن بعش شباب شركة ” سرفاميكو ” للنقل الدولي للبضائع توفر لكم خدمة التوصيل لسلعكم في ظروف جيدة وبأثمنة مناسبة.

هذا وتجدر الإشارة له أن رشيد دعفون والمنحدر بدوره من الناظور عمد إلى الإستثمار في مجال النقل الدولي للبضائع من خلال تّأسيسه لشركة متخصصة .

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق