هذا ماقاله ” البوليساريو ” لزارو المدير العام لوكالة مارتشيكا

هذا ماقاله ” البوليساريو ” لزارو المدير العام لوكالة مارتشيكا
rachid hsaine
2019-07-15T00:45:22+00:00
الريف الكبير
هذا ماقاله ” البوليساريو ” لزارو المدير العام لوكالة مارتشيكا

أنمون / رشيد احساين

على هامش الندوة الصحفية التي نظمها سعيد زارو بمنتجع ” أطاليون ” السياحي بالناظور ، مساء اليوم 8 يوليوز ، أعرب أحد الحاضرين للندوة عن شكره وإمتننانه لزارو ، وللمجهودات الجبارة التي يبذلها الأخير ، معربا له عن تأثره بالكلمة التي ألقاها بالمناسبة ، والتي كادت تبكيه ( على حد تعبير ذات المواطن ).

وحسب معطيات أولية توصلت إليها “أنمون” بخصوص ذات الشخص الذي لا تربطه أي علاقة بالمجال الإعلامي والصحفي أية صلة ، ولا بوكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا ولا شركة مارتشيكا ميد ، فإن المتحدث لزارو لم يكن سوى أحد المواطنين يحمل لقب “البوليزارو” ، معروف في الأوساط المحلية بعلاقاته المتشعبة و الأخطبوطية .

وأفادت مصادر غير راغبة في الكشف عن هويتها بأن المعني ، تمكن من نسج علاقات مع مسؤولي القرار بوكالة مارتشيكا ، ويحضى بثقة البعض خصوصا فيما يتعلق بالصفقات بذات الوكالة التي قال زارو في ذات المناسبة بخصوص طاقمه أنه يعمد إلى ” مراعاة النزاهة كأولوية في تشغيل الطاقات والكفاءات بوكالة مارتشيكا “، مضيفا في ذات الندوة الصحفية جوابا على سؤال بخصوص المعايير المعتمدة بخصوص التشغيل بوكالة مارتشيكا، بأن الوطالة تعتمد على التشغيل عن طريق الإلحاقات والإعلان عن مباريات وطنية ، والإمنتحانات الداخلية وكلها إجراءات تهدف إلى إختيار العنصر البشري المناسب “.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق