توقيف طبيب بالناظور تعمد خرق حالة الطوارئ بتنظيم حفل “عرس”

توقيف طبيب بالناظور تعمد خرق حالة الطوارئ بتنظيم حفل “عرس”
لوطن
2020-10-28T08:56:59+00:00
الريف الكبير
توقيف طبيب بالناظور تعمد خرق حالة الطوارئ بتنظيم حفل “عرس”
لوطن: متابعة

أسفرت حملة من الحملات، التي تشنها السلطات المخول لها تنفيد مضامين قرار الحجر الصحي الجزئي بالناظور، تحت إشراف قائد المقاطعة السابعة، ليلة يوم أمس السبت، عن إيقاف طبيب، أقدم على تنظيم حفل عرس بمنزله الكائن بحي الفطواكي.

وحسب مصدر خاص، فإن قائد المقاطعة السابعة، تطبيقا منه لبنود القرار الخاص بفرض الحجر الصحي الجزئي بالإقليم، أمر الطبيب، بضرورة إيقاف الحفل، غير أن هذا الأخير رفض “قطعا” الأمر، إذ أشار المصدر نفسه، أنه (الطبيب) أبدى مقاومة في وجه رجال السلطة التي حضرت بعين المكان.

وأضاف المصدر عينه أن السلطات وفي إطار المساطر المعمول به في مثل هذه الأمور، عملت على إحضار الطبيب و “الديدجي” الخاص بتنشيط الحفل، وكذا “النكافة” الخاصة بتزيين العرائس في مثل هذه المناسبات، من أجل تحرير محضر لهم بمركز المداومة، على أن يتم تقديمهم على أنظار وكيل الملك، من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم في هذه الحالة.

أمن الناظور يوقف متورطين في النصب…

تم النشر بواسطة ‏‎lwatan.com‎‏ في الأحد، ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠

وأشار مصدرنا، على أن السلطات الإقليمية، تعمل بصرامة على تطبيق مضامين القرار المتخذ في هذه الظرفية بالناظور، من أجل محاصرة الوباء الفتاك، وأنه لن يتم التساهل أو التغاضي مع أي كان في مثل هذه الخروقات التي يتعمد البعض على القيام بها، دون مراعاة ولا تحل بالمسؤولية، في ظرفية حرجة تمر بها مدينة الناظور.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق