نجل الوكيل العام للملك بالناظور ، يشرف الناظور قبل عائلته وها علاش

نجل الوكيل العام للملك بالناظور ، يشرف الناظور قبل عائلته وها علاش
rachid hsaine
2019-07-14T01:12:35+00:00
الريف الكبير
نجل الوكيل العام للملك بالناظور ، يشرف الناظور قبل عائلته وها علاش

أنمون/ محمد الورياشي

علم لدى جريدة ” أنمون ” أن التلميد محمد أزهريو بثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية بالناظور،و الذي حصل على أعلى معدل جهوي في شعبة العلوم الرياضية مسلك ب بمعدل 18,30، ماهو إلى أحد أبناء نائب الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور،عبد المجيد أزهريو.

هذا وقد علم لدى “أنمون” أن أزهريو التلميد تأهل للمشاركة في المباراة الوطنية للعلوم و التقنيات،بعد أن جرى إستقباله من قبل المديرة الإقليمية للوزارة بالناظور الأستاذة سامرة بروك برفقة أربعة طلبة أخرين، والإحتفال بالنتائج التي تحصل عليها إلى جانب تلاميذ و تلميذات من المتفوقين خلال الموسم الدراسي 2018/2019، والذي جرى بمركز الدراسات و البحوث الإنسانية و الإجتماعية بمدينة وجدة.

من جهته أفاد محمد أزهريو سيواصل مشواره الدراسي السنة المقبلة في الأقسام التحضيرية رياضيات و فيزياء و علوم الهندسة MPSI بفرنسا.، مؤكدا على أنه بعد تشريفه للمدينة التي ينتمي إليها، سيراهن على تشريف المغرب من خلال المجهودات التي يبذلها في مساره الدراسي لتحقيق نتائج مشرفة للوطن قبل العائلة ، وهو رهان سأعمل على تحقيقه ( يقول محمد أزهريو ).

وفي نفس الإطار أكدت مصادر تربوية ضمن تصريحها للجريدة ، أن أزهريو بالإظافة إلى النتائج الجد مشرفة التي تحصل عليها خلال الموسم الدراسي الحالي، فإنه عرف بسلوكه الحسن المتمثل في الإنضباط و الخلق الحسن وحسن تعاملاته مع زملائه والأطر التربوية ، وهي مزايا مستمدة في الغالب من محيط أسرته الصغيرة ( تضيف ذات المصادر ).

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق