ميسي يخطط للذهاب إلى مدريد

ميسي يخطط للذهاب إلى مدريد
لوطن
الرياضية
ميسي يخطط للذهاب إلى مدريد

متابعة

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، سيغيب عن عدد من مباريات فريقه وليس مواجهة لايبزيج في دوري الأبطال فقط.

وأعلن سان جيرمان رسميًا، صباح اليوم، غياب ميسي عن مواجهة لايبزيج، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا للإصابة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن غياب ميسي عن مواجهة لايبزيج سببه إصابة في الركبة تطارده منذ شهرين، موضحة أنه تعرض لها في مواجهة الأرجنتين وفنزويلا، يوم 2 سبتمبر الماضي.

وتعرض ميسي وقتها لتدخل عنيف للغاية من لويس أدريان مارتينيز على الركبة اليسرى، ورغم استكماله المباراة بدون أي مشاكل، إلا أن الأمر أثر عليه على المدى البعيد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الضربة التي تعرض لها ميسي في المباراة، تسببت في حدوث نزيف داخلي إدى إلى ورم دموي ويمكن أن يسبب التهابًا.

وأوضحت أن تلك الإصابة تحتاج إلى تعافيًا أكثر شمولًا، لذلك قد يغيب ميسي عن المزيد من المباريات.

وختمت الصحيفة، بأن ميسي يخطط للسفر إلى مدريد للخضوع للعلاج لوضع حد للمضاعفات الجسدية في أحد العيادات المتخصصة، والتي تعامل معها في عام 2015، عندما عانى من تمزق في الرباط الجانبي الأيسر.

يذكر أن النادي الباريسي أوضح اليوم في بيان رسمي أن ميسي يعاني من إصابة مزدوجة في الأوتار العضلية والركبة اليسرى.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق