موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة
لوطن
2020-10-24T20:58:23+00:00
الرياضية
موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بيراميدز ونظيره نهضة بركان المغربي، مساء يوم الأحد 25 أكتوبر، وذلك في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ووصل بيراميدز إلى النهائي بعدما عبر عقبه فريق حوريا الغيني بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وظهر الفريق المصري بشكل مميز وقوي في اللقاء مما استحق بكل جدارة الوصول إلى المباراة النهائية، التي ستكون صعبة جدًا بالنسبة لهم نظرًا لقوة المنافس.

بيراميدز الذي يشارك لأول مرة في كأس الكونفدرالية وصل إلى الدور الذي كان ينتظره بكل شغف، وهو الهدف الأسمى كان والأن تحقيق اللقب أسمى أماني الفريق السماوي، لذا سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، متمنيًا تحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج والعودة إلى القاهرة مرفوع الرأس والكأس.

لدى بيراميدز خامة مميزة من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ولديهم بعض الخبرات، من خلالهما وبالروح والعزيمة ممكن أن يحصدون اللقب إذ حالفهم الحظ.

فيما تأهل الفريق المغربي إلى دور النهائي بعدما تفوق على حسينة أكادير المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الذي يقام فيه النهائي مجمع الأمير مولاي عبدالله.

النهضة هو الأخر ظهر بأداء ومردود مميز أمام الحسنية، وفي هذا اللقاء سيستعد له بكل قوة وتركيز عالي من أجل محاولة حصد البطولة لصالحهم.

ويدرك فريق نهضة بركان صعوبة الفريق المصري، ولكن سيسخر جل إمكانياته من أجل الظفر باللقب واعتلاء منصات التتويج الإفريقية ويحقق اللقب الأول في تاريخه النادي.

ريال مدريد يسترجع عافيته بفوز كبير على برشلونة في…

تم النشر بواسطة ‏‎lwatan.com‎‏ في السبت، ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠

موعد مباراة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية:

وتقام مباراة بيراميدز أمام نهضة بركان في العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت المغرب.

يذكر، أن نهضة بركان تأهل لنهائي الكونفدرالية، بعد الفوز على حسنية أكاديرمساء أمس الاثنين بهدفين مقابل هدف، ليتأهل للمرة الثانية تواليا إلى نهائي المُسَابقة، بعد أن سبق له الوصول إلى ذات الدور العام الماضي عند هزيمته أمام الزمالك المصري في مُبَاراة دراماتيكية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق