موعد مباراة النيجر والجزائر والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب جينرال سيني كونتش مباراة لحساب الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بين فريقي النيجر والجزائر في تمام الساعة 06:00 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وذلك بتاريخ 12-10-2021.

ويحل اليوم فريق النيجر خصماً أمام فريق الجزائر في مقابلات تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب جينرال سيني كونتش ، ويخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعبة وليس سهلة أمام كليهما ، ويستضيف فريق الجزائر اليوم نظيره النيجر حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم ، ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

موعد اللقاء بين النيجر والجزائر :

من المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت السعودية اليوم في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء ، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي .

القنوات الناقلة لمباراة النيجر والجزائر :

من المقرر أن تذاع مباراة فريقي النيجر ضد الجزائر في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة عبر قناة FIFA Youtube Channel + SSC 3 .

وعن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء على قنواتها فهي قنوات ومجموعة البين ، وسيرافق المشاهدين طيلة وقت الماتش المعلق المقتدر جعفر الصليح في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء النيجر ضد الجزائر اليوم ضمن مقابلات تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

بطاقة لقاء النيجر والجزائر

تاريخ المباراة12-10-2021
توقيت المباراة06:00 مساءً مساءً بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
جولة المباراةالجولة الرابعة من دور المجموعات
إستاد المباراةجينرال سيني كونتش
القناة العارضةFIFA Youtube Channel + SSC 3
معلق المباراةجعفر الصليح

تابع Lwatan.com على

كلمات دليلية
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق