موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
لوطن
الرياضية
موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
لوطن: متابعة

يحتضن ملعب القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك والرجاء الرياضي، مساء يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ضمن مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الزمالك من حسم موقعة مباراة الذهاب في المغرب أمام الرجاء بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتشتعل مباراة الإياب أكثر في القاهرة.

ويستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، بعيدًا عن أي ضغوطات قد تؤثر عليه بالسلب، لاسيما أن هذه المباراة مهمة للغاية للأبيض من أجل محاولة حسمها والعبور إلى النهائي.

كتيبة الفارس الأبيض تدرك صعوبة الخصم، وهو على أتم الجاهزية لهذه المباراة، واستعاد معظم عناصره الأساسية، لذا سيكون حذرًا من لدغات الرجاء، ومحاولة مجاراة المباراة على الرتم الذي يرغب به الفريق المصري من أجل قطع تذكرة العبور الثاني للنهائي لملاقاة الأهلي.

ومن المتوقع أن يفتد الزمالك لبعض اللاعبين أبرزهم المدافع محمود علاء وحازم إمام بسبب الإصابة، وعاد محمود الونش إلى التدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة التي ألمت به، ولم يحدد موقفة من المشاركة حتى الأن.

في المقابل، يدخل الرجاء بظروف مختلفة عن الزمالك، حيث ينقص لاعبي الفريق بعض من اللياقة البدنية، بسبب إصابة ما يقارب 16 لاعب منهم بفيروس كورونا السبب وراء تأجيل اللقاء ليوم 4 نوفمبر، وعدم ممارسة تدريباتهم بشكل كبير، ولكن سيحاولون التغلب على هذا النقص بالروح الجماعية والقتال داخل المستطيل الأخضر.

الفريق المغربي في هذا اللقاء سيكون بكامل الصفوف ولا شيء أمامه ليخسره ، لذا سيقاتل بكل قوة وشراسة على أرض مصر، من أجل محاولة استعادة كبرياء الفريق وخطف الانتصار للعبور إلى دور النهائي أمام الطرف الأول الأهلي المصري.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق