مهرجان الراي يتحدى “كورونا” بتنظيم دورته الـ14 “أون لاين”

مهرجان الراي يتحدى “كورونا” بتنظيم دورته الـ14 “أون لاين”
لوطن
2020-06-03T00:43:28+00:00
ثقافة وفنون
مهرجان الراي يتحدى “كورونا” بتنظيم دورته الـ14 “أون لاين”

لوطن،كوم

أجبرت جائحة كورونا إدارة المهرجان الدولي للراي بوجدة، على نقل نسخته الـ14 إلى الفضاء الافتراضي ، وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 13 و15 غشت المقبل.

وسيكون جمهور التظاهرة على موعد مع مجموعة من السهرات التي ستنقل عبر تقنية البث المباشر على الصفحة الرسمية للمهرجان، كإجراء لتفادي التجمعات، لتشجيع المغاربة على المكوث في بيوتهم لتفادي الإصابة بالفيروس.

ومن المرتقب أن يحيي عدد من فناني الراي المغاربة والعرب، حفلات عبر تقنية البث المباشر عن بعد ستعرض طيلة أيام المهرجان على الصفحة الرسمية للتظاهرة.

ولقيت الخطوة التي أقدمت عليها إدارة المهرجان ترحيبا كبيرا من طرف الجمهور الذي اعتبر قرار نقل الحفلات « أون لاين » ناجحا للترفيه عن المغاربة ولتشجيعهم على الالتزام بالتدابير الوقائية.

وتسببت الأزمة الصحية التي تعيشها البلاد في إلغاء مجموعة من التظاهرات الفنية التي كان مقررا تنظيمها خلال الفترة الراهنة، أبرزها مهرجان موازين، مهرجان فاس للموسيقى الروحية، وغيرهم من الأنشطة الفنية والثقافية.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق