من بينها برشلونة وبايرن ميونيخ .. نوادي عالمية تهنئ المسلمين بحلول “عيد الفطر”

من بينها برشلونة وبايرن ميونيخ .. نوادي عالمية تهنئ المسلمين بحلول “عيد الفطر”
لوطن
2020-05-27T02:37:40+00:00
الرياضية
من بينها برشلونة وبايرن ميونيخ .. نوادي عالمية تهنئ المسلمين بحلول “عيد الفطر”

أنمون:

يحتفل العالم الإسلامي يوم غد الأحد، بمناسبة عيد الفطر الأبرك، بعد أن أعلنت العديد من الدول عن ثبوت رؤية الهلال ببلدانها.

ومباشرة بعد الإعلان عن حلول مناسبة عيد الفطر، سارعت العديد من الأندية العالمية على تهنئة أنصارها وعشاقها المسلمين، كعربون محبة وتقدير لهم، وهي المبادرة التي لاقت استحسانا كبيرا من الفئة المذكورة.

وفي “الدوري الإسباني”، سارع برشلونة لتهنئة عشاقه من المسلمين عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر، عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير”.

وعلى غرار “البلوغرانا”، لم يفوت أتلتيكو مدريد الفرصة في تهنئة المسلمين، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي تغريدة على “تويتر”، قائلا: “يتقدم نادي أتلتيكو مدريد إلى المسلمين كافة في أرجاء المعمورة بأحر التهاني وأصدق الأماني بعيد الفطر المبارك، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية وأن يعيد الله الأعياد عليكم سنين وسنين طويلة”.

وحذت أندية “البريمرليج” حذو نظيرتها الإسبانية، حيث كان ليفربول الذي يضم في صفوفه لاعبين مسلمين (محمد صلاح وساديو ماني) سباقا لمشاركة عشاقه المسلمين فرحة العيد، حيث نشر حسابه على تويتر تغريدة جاء فيها: “من فرحة الشهر الكريم إلى فرحة عيد الفطر المبارك .. تهنئتنا موصولة من الجميع في ليفربول إلى العالم العربي والإسلامي، كل عام وأنتم جميعًا بخير، عساكم من عواده دائمًا بأحسن حال”.

وجمعت مناسبة عيد الفطر الغريمين الأنجليزين، ليفربول ومانشستر في نقطة “مشتركة” وهي تهنئة المشجعين المسلمين بالعيد، حيث غرد الحساب الرسمي لـ”الشياطين الحمر”، قائلا: “خالص التهاني من الجميع في نادي مانشستر يونايتد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عيدكم سعيد يا أحباب”.

ومضى نادي مانشستر سيتي على خطى غريمه، حيث نشر صورة لملعب “الاتحاد” معلقا عليها: “نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات .. كل عام وأنتم بخير”.

ولم يأبى بايرن ميونيخ أن يفوت الفرصة، وحرص على مشاركة المسلمين فرحتهم، حيث نشر الحساب الرسمي لبطل “الدوري الألماني” صورة لملعب “أليانز أرينا”، معلقا عليها بالقول: “العيد فرحة .. كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”.

وأضحى الاحتفال بالأعياد الدينية خصوصا الإسلامية منها، خطوة دأبت الأندية العالمية في السنوات الأخيرة على اتباعها، سعيا منها للزيادة من شعبيتها في كل دول العالم، بعد انضمام العديد من اللاعبين المسلمين لصفوفها.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق