ملكة جمال المغرب تروي قصة تعرضها لمحاولة قتل

ملكة جمال المغرب تروي قصة تعرضها لمحاولة قتل
لوطن
لها
ملكة جمال المغرب تروي قصة تعرضها لمحاولة قتل

اعترفت عارضة الأزياء وملكة جمال المغرب السابقة نهيلة باربي، بتعرضها لمحاولة قتل عن طريق إتلاف عجلة سيارتها، بعد يوم فقط من إعلان خطبتها، ما نتج عنه نجاتها بأعجوبة، لكنه تسبب في المقابل في مصرع شخصين.

وأكدت باربي، أن مجهولين عبثوا ببراغي عجلة سيارتها، ما أدى إلى فقدانها للسيطرة عليها حين سارت بها في الشارع العام، حيث انفلتت العجلة من مكانها لتشتعل النار تحت السيارة، ما أدى إلى صعودها إلى أحد الأرصفة، داهسة في طريقها شابين مشردين لترديهما قتيلين.

ويُعتبر هذا أول خروج لباربي تعترف فيه بتعرضها للقتل في واقعة صدمها للشابين المذكورين، والتي دارت أطوارها سنة 2018 بمدينة مراكش، وأثارت حينئذ جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي،  أعقبها الإفراج عنها بعد دفعها دية القتيلين لأسرتيهما.

يُشار إلى أن نهيلة تحتل إلى حدود الساعة المركز الرابع على لائحة النجوم المغاربة الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث يتتبع أخبارها  نحو 2.5 مليون شخص، متخلفة على كل من نجمة الأفلام الهندية الراقصة نورا فتحي بـ 26.4 مليون متتبع، ونجم الراب فرينش مونتانا بـ 13.3 مليوناً، ثم سعد لمجرد بـ 11.9 مليوناً.

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق