مطالب بإيفاد لجنة لإفتحاص شواهد التعمير بجماعة بني انصار

مطالب بإيفاد لجنة لإفتحاص شواهد التعمير بجماعة بني انصار
rachid hsaine
الرئيسية
مطالب بإيفاد لجنة لإفتحاص شواهد التعمير بجماعة بني انصار

Lwatan.com

دعا مستشارون منتمون لمجلس جماعة بني أنصار ، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الناظور، إلى ضرورة التدخل العاجل للتدقيق في شواهد التعمير الصادرة عن المجلس .

وقال متصلون بجريدة “لوطن.كوم” ، أن وزارة الداخلية مطالبة بإيفاد لجنة تفتيش تسند لها مهمة تقليب وثائق التعمير بالمصلحة وضمنها شواهد الصيانة وما يرتبط بها من إعفاءات للبعض وهو موضوع ملاحظات سابقة لقضاة المجلس الجهوي للحسابات خلال الولاية المنصرمة .

وكشفت ذات المصادر ، أن أحد الموظفين الشاغل لمنصب رئيس مصلحة بالجماعة والمعروف في الأوساط المحلية وخصوصا المشتغلين في مجال العقار وسماسرته، يتعمد نهج أساليب تهديدية في حق أصحاب عقارات من الراغبين في شواهد التعمير ، في محاولة منه لابتزازهم قصد الاستفادة من شواهد الصيانة..

من جهة أخرى أكدت مصادر خاصة ، أن المعروف ب ” كرمان” ، يعد من أبرز موظفي الجماعة المالكين لزمامها والمتحكمين فيها ، وهو أحد أبرز الوجوه المعتمد عليها في إستصدار شواهد إدارية تحت الطلب وبطرق تطالها شبهات.

وفي الصدد أفادت مصادر من داخل المجلس الجماعي أن أعضاء ومتضررين بصدد رفع شكاية للمفتشة العامة بوزارة الداخلية ، تطالب من خلالها بإيفاد لجنة للتدقيق.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق