مشاهدة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم
لوطن
الرياضية
مشاهدة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا، يهتم العديد من متابعي كرة القدم المصرية بالقنوات التي سوف تبث مباراة المنتخب المصري وليبيا وذلك في التصفيات التي يتم إبرامها للتأهل إلى كأس العالم وغالبية المنتخبات يشاركون في البطولة فهي تعتبر من أهم افضل وأهم المنافسات في تاريخ كرة القدم، لذا سنوفر إليكم عبر السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وليبيا
المنتخب المصري يلتقي مع المنتخب ليبيا وذلك في أول مهمة للمسؤول الفني الحديث لفريق مصر كيروش البرتغالي من أهم الأهداف التي يحاول الحصول عليها هو دعم من الفريق المواطنين وذلك عقب أن انتهى عمل المدير السابق وتم تبديله برغم من أنه ساهم في حصول المنتخب على بطولات ولكن لم يفضل أداءه المنتخب ناشد المسؤول الفني الحديث المشجعين بعدم تكرار السؤال عن اللاعبين الذين سوف يواجهوا منتخب ليبيا ولكن في الأواني الأخيرة أوضح أنه قام بتعديل قائمة اللاعبين.

المنتخب المصري في جدول التصفيات حصل على المركز رقم اثنان وأحرز أربعة نقاط، وحصلت ليبيا على المركز الأول وأحرزت ستة نقاط بينما منتخب دولة الجابون حصل على المركز رقم ثلاثة وأحرز نقطة فقط وفي النهاية منتخب الجابون حصل على المركز الرابع ولم يحرز أي هدف، والترتيب يدل على ضرورة بذل المنتخب المصري جهد لكي يفوز ويحتل المركز الأول في جدول التصفيات وتصبح نسبة مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم كبيرة.

القنوات التي سوف تعرض مباراة مصر وليبيا
قناة أون تايم سبورت هي التي سوف تقوم بعرض المباراة مجاناً وتضم القناة أفضل وأهم المعلقين الرياضيين في الوطن العربي
وتردد القناة هو في السطور التالية

تردد القناة هو 11861.
الاستقطاب هو رأسي.
معدل ترميز القناة هو 27500.
معامل تصحيح الخطأ هو 6/5

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق