مستجدات قضية اتهام خير الله للبخاري بالتحرش الجنسي

مستجدات قضية اتهام خير الله للبخاري بالتحرش الجنسي
لوطن
ثقافة وفنون
مستجدات قضية اتهام خير الله للبخاري بالتحرش الجنسي

تعرف قضية اتهام الممثلة نجاة خير الله لطارق البخاري بالتحرش الجنسي، مستجدات بعدما هزت الرأي العام ووصلت إلى القضاء الذي سيقول كلمته في النازلة.

وأوردت خير الله أنه تم الاستماع إليهما مؤخرا من طرف السلطات الامنية، جراء رفعها دعوى قضائية ضده بتهمة التحرش الجنسي، مبرزة أنها مدت الشرطة بالمحادثات التي دارت بينهما منذ 2013.

وأوضحت خير الله في لقاء صحفي، أن هناك شرطة تقنية ستكشف جميع الرسائل حتى التي حذفها البخاري من هاتفه الشخصي.

واعتبرت ذات المتحدثة أن المجال الفني وسط وسخ، مشيرة إلى أنها قد لا تعود للفن مستقبلا بسبب هذه الواقعة التي فضحتها، خصوصا مع التضامن الذي لقيه البخاري في قضيتهما.

وأكدت الفنانة أن طارق البخاري استغل حالتها النفسية للتحرش بها خلال فترة تصويرهما سلسلة “الخاوة” سنة 2015 مضيفة أنه حاول أكثر من مرة الاقتراب منها رغم رفضها له.

وأضافت ذات المتحدثة أن طارق البخاري تسبب لها في مشاكل منذ سنوات، حينما كانت مخطوبة بشاب مغربي مقيم بفرنسا، مشيرة إلى أنه سبق له أن حاول التقرب منها في غرفة لإحدى الفنادق.

ويذكر أن خير الله أماطت اللثام قبل أسابيع، عن قضيتها مع البخاري، بعد نشرها لصور محادثتها معه على حائطها الفايسبوكي، مبرزة انها اضطرت للقيام بهذ الأمر كإنذار علني له بعدما وصل الحد به إلى سب والدتها.

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق