مرشح غرفة الفلاحة بالدريوش : دعم أخنوش لترشحي يحمل أكثر من دلالة

مرشح غرفة الفلاحة بالدريوش : دعم أخنوش لترشحي يحمل أكثر من دلالة
rachid hsaine
الرئيسية
مرشح غرفة الفلاحة بالدريوش : دعم أخنوش لترشحي يحمل أكثر من دلالة

لوطن.كوم

أعرب إسماعيل شنوف مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة الدريوش ، عن تقديره للمجهودات التي يبذلها الأمين العام ل”الحمامة” ، عزيز اخنوش، لدعمه من خلاله مشاركته يوم أمس الأحد بالحملة الإنتخابية وتأطريه للقاء ضم مناصري مرشحي الحزب ومناضليه بتراب عمالة إقليم الدريوش.

وقال شنوف ضمت تصريح خص ب”لوطن.كوم” على هامش اللقاء المشار له ” نقدر الإلتزامات والمهام المتعددة الملقاة على عاتق الأمين العام للحزب ، ونقدر رغبته الأكيدة وطموحه أن نحقق نتائج إيجابية كمترشحين للغرف وضمنها غرفة الفلاحة ، ونكون عند حسن الناخبين “.

وأضاف ذات المتحدث ” الأخ الأمين العام ما يفتئ يوصي القيادة الحزبية بالإقليم على ضرورة توفير كامل الدعم والتحفيز وخصوصا للملتحقين الجدد بذات التنظيم ” مفيدا في الصدد أن لإقليم الدريوش متزلة خاصة لدى عزيز أخنوش الذي يطمح إلى تحسين أوضاعه وأوضاع ساكنته ” .

وفي الأخير جدد إسماعيل شنوف دعوته للناخبين بالتصويت بكثافة لصالح مرشح الأحرار لغرفة الفلاحة وباقي الغرف المهنية وأن يكون عهد جديد بدايته يوم الجمعة 6 غشت.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق