مرشح” البام” يسير في إتجاه ترأس مجلس إقليم الناظور

مرشح” البام” يسير في إتجاه ترأس مجلس إقليم الناظور
rachid hsaine
الرئيسية
مرشح” البام” يسير في إتجاه ترأس مجلس إقليم الناظور

لوطن.كوم

أكدت مصادر متطابقة إعتزام حزب الأصالة والمعاصرة بالناظور، تزكية المحام بهيئة الناظور، والمستشار الجماعي، ميمون الجملي، للتباري حول كرسي رئاسة المجلس الإقليمي خلال الإنتخابات المزمع إجرائها يوم 21 من شهر شتنبر الجاري.

وفي الصدد لم تنفي مصادر من داخل حزب ” الجرار” تزكيتها لميمون الجملي لإعتبارات وصفتها بالموضوعية والمتعلقة أساسا في قدرته على تدبير الشأن الإقليمي وتمثيل الناظور أحسن تمثيل في مختلف المحافل واللقاءات الرسمية والغير رسمية ، هذا إلى جانب كفاءته ورصيده المعرفي وتجربته وهي عوامل تجعل من الجملي الشخص المناسب في المكان المناسب ( تقول مصادر الجريدة ).

هذا وقد أكدت مصادر من داخل تحالف الأغلبية بمجلس مدينة الناظور، الداعم لسليمان ازواغ رئيسا لمجلس مدينة الناظور، دعمها لترشيح الجملي على رأس مجلس إقليم الناظور، مفيدة أن ترتيبات تجرى فيما بين مكونات الأغلبية للبث في القرار والذي غالبا سيكون في صالح الإقليم ومصالحه من خلال دعم ميمون الجملي الذي يملك حضوضا كبيرة لرئاسة المجلس الإقليمي.

من جهة أخرى يرى متتبعون للشأن الإنتخابي ، أن تحالف الأغلبية لمجلس مدينة الناظور وعلى رأسه المنتمون للإتحاد الإشتراكي الذي يقودهم محمد أبرشان ومرشحو “البام” بقيادة البرلماني رفيق مجعيط والأمين الإقليمي لذات التنظيم أحمد المحمودي ومنتمون لحزب الحركة الشعبية ..يسعون لقطع الطريق على مرشحي التجمع الوطني للأحرار وعزلهم بالرغم من عدد الأصوات التي تحصل عليها “تنظيم الحمامة” والتي مكنته من الحصول على المرتبة الإولى على صعيد إقليم الناظور.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق