مدرب منتخب المغرب للفوتصال: سنخطط للوصول إلى نهائي كأس العالم

مدرب منتخب المغرب للفوتصال: سنخطط للوصول إلى نهائي كأس العالم
لوطن
الرياضية
مدرب منتخب المغرب للفوتصال: سنخطط للوصول إلى نهائي كأس العالم

متابعة:

قال هشام الدكيك، مدرب منتخب المغرب لكرة الصالات، اليوم الأحد، إن لاعبيه خرجوا من كأس العالم بليتوانيا مرفوعي الرأس، بعد خسارتهم بصعوبة أمام البرازيل (1-0)، في ربع النهائي.

وتابع الدكيك، في تصريحات نشرها الاتحاد المغربي لكرة القدم: “الخسارة أمام البرازيل بهذه النتيجة، تؤكد أننا درسنا المنتخب البرازيلي وأوقفنا نجومه”.

وواصل: “المنتخب البرازبلي يعتمد على التسديد من بعيد، ولديه مدافعون ببنية قوية.. نحن لا نتوفر على مثل هذه المميزات، فكان لا بد من اللعب بأسلوب الدفاع والهجوم الجماعي، وتغيير المراكز في جميع المباريات، وبهذا الأسلوب وصلنا لربع النهائي”.

وأردف: “كانت مباراة التاريخ، وقفنا الند للند أمام المنتخب البرازيلي.. لا يمكننا أن نحقق كل الأهداف دفعة واحدة، فمثلما خططنا للوصول لربع النهائي، سنخطط للوصول يوما ما لنهائي كأس العالم”.

وختم:” يستحق هذا الجيل كل الثناء والإشادة.. كان موسما حافلا، فزنا بكأسي إفريقيا والعرب، وتقدمنا في كأس العالم.. العمل سيبدأ من الآن، لنواصل تطوير هذه الرياضة ونخطط للمنافسة على لقب المونديال المقبل”.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق