مجعيط يسير في إتجاه ترأس “البام ” لرئاسة مجلس مدينة الناظور

مجعيط يسير في إتجاه ترأس “البام ” لرئاسة مجلس مدينة الناظور
rachid hsaine
الرئيسية
مجعيط يسير في إتجاه ترأس “البام ” لرئاسة مجلس مدينة الناظور

لوطن.كوم

قال مهتمون بالشأن الإنتخابي أن لائحة حزب الأصالة والمعاصرة التي يقودها رفيق مجعيط ، رجل الأعمال ، رئيس مجلس مدينة الناظور ، مؤهلة أكثر من غيرها للظفر بمقعد رئاسة مجلس المدينة ، وقادرة على تدبير الشأن المحلي .

وفي الصدد عددت مصادر متطابقة قوة لائحة “الجرار” وتصدرها لنتائج الإنتخابات المحلية على مستوى المدينة ، وعلى رأسها مكونات اللائحة التي تظم جملة من الأطر والكفاءات التي تمتلك الكفاءة والتجربة في مجالات متعددة وعلى رأسها التدبير الجماعي في إشارة إلى ميمون الجملي المحام بهيئة الناظور والذي سبق له وأن كان عضوا فعالا بمجلس المدينة ، وكذالك الشأن بالنسبة للمهندس عمر بنسعيدية وشعايب بن قدور وغيرهم ، إلى جانب وجوه جديدة مشهود لها في مجال إشتغالها وتواصلها وحضورها في مجال العمل الخيري والإحساني وضمنهم وصيف وكيل لائحة ” الجرار” فيصل أبرشان والفاعل الإقتصادي مصطفى بوحلالة وغيرهم من الشخصيات الوازنة.

هذا وقد أكدت مصادر لوطن.كوم أن رفيق مجعيط راهن على ثقل وفعالية وكفاءة الأسماء التي ضمها للائحته وهو ما سيجعله يتصدر نتائج الإنتخابات على مستوى الناظور المدينة.

وأضافت مصادر الجريدة أن رفيق مجعيط الحديث الولوج إلى العمل السياسي تجنب إدراج أسماء إنتخابية لسمعتها السيئة في الأوساط المحلية وتجنب الوقوع في أخطاء البعض ممن يراهنون على كسب أصوات الهيئة الناخبة كأولوية دون مراعاة للكفاءة وما تقتضيه المرحلة المستقبلية .

وكشفت ذات المصادر أن رفيق مجعيط حاول قدر المستطاع إستبعاد بعض الأسماء التي أبانت التجارب عن فشلها، وإستطاع تغطية مختلف أحياء ودواوير المدينة وكسب تعاطف شريحة واسعة من الهيئة الناخبة بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال ترأسه لمجلس المدينة بعد عزل الرئيس سليمان حوليش.

الصورة لميمون الجملي المحام بهيئة الناظور.
Screenshot 20210828 200940 WhatsApp 768x544 1 - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق