متتبعون : المومني يسير في الإتجاه الصحيح للإطاحة بأقوضاض من غرفة الفلاحة بالشرق

متتبعون : المومني يسير في الإتجاه الصحيح للإطاحة بأقوضاض من غرفة الفلاحة بالشرق
rachid hsaine
الرئيسية
متتبعون : المومني يسير في الإتجاه الصحيح للإطاحة بأقوضاض من غرفة الفلاحة بالشرق

لوطن.كوم

أكدت مصادر متتبعة لإنتخابات الغرف المهنية بجهة الشرق ، التي إنطلقت الأسبوع الجاري حملتها الإنتخابية ، أن رئيس مجلس جماعة تزطوطين ، مجمد مومني أوفر حظ للظفر بمقد بني بويحيي بالغرفة الفلاحية لجهة الشرق.

وعزت مصادر الجريدة ذالك إلى تغلغل المومني وسط فلاحي المتطقة المقبلين على التصويت يوم 8 من غشت ، وتمتين علاقاته بهم خلال الفترة الأخيرة ، مستغلا في ذالك غياب أبرز منافسيه عبد القادر أقوضاص الذي تراجعت شعبيته نسبيا ، وهو المتربع على كرسي العضوية بذات الغرفة لخمس ولايات متتالية ، الأمر الذي يضطر معه فلاحوا المنطقة إلى دعم وجه جديد يشتغل بالمجال ويمتلك تصورا جديدا وعلاقات متشعبة تجعله قادرا على تطوير القطاع والتخفيف من المشاكل ومعانات الفلاحين بذات الدائرة الآنتخابية ، وهي الشروط المتوفرة في رجل الأعمال المومني والمترشح باسم الأصابة والمعاصرة.

ويحظى المومني بدعم كبار ناخي المنطقة ضمنهم المحمودي رئيس جماعة بني وكيل اولاد محند إلى جانب مجموعة من المستشارين المنتمين لذات التنظيم الحزبي ، في الوقت الذي فقد فيه أقوضاض الملتحق بحزب التقدم والإشتراكية ، دعم منتخبي وقياديي الحركة الشعبية التي يخوض بلونها لطفي أقوضاض المرشح لذات العضوية بذات القطاع ، والذي شتت أصوات قريبه عبد القادر أقوضاض.

من جهة أخرى وفي ذات السياق أعرب محمد مومني عن شكره للدعم الذي يحظى به ، مباشرة بعد إعلانه الترشح ، مشيرا إلى أن قرار ترشحه أملته العديد من الإعتبارات الموضوعية التي تهم واقع حال القطاع الفلاحي بالمنطقة ، كما أن ترشحه جاء بناء على دعوة تلقها من أكثر مت جهة لللترسح ، كما جاء كنتيجة لإستشارات موسعة .

ودعا ذات المتحدث لجريدة ” لوطن.كوم” الكتلة الناخبة لتأكيد دعمها له بالتصويت لفائدته يوم 8 غشت ، مؤكدا على وفائه بالتزاماته ومامه تجاه الفلاحين .

222690283 3774957235944027 6339781657889211615 nb34404f2890b19af 1 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق