لعائلة الرئيس الأمريكي الجديد جو بادين تاريخ فضائحي ومأساوي (صور)

لعائلة الرئيس الأمريكي الجديد جو بادين تاريخ فضائحي ومأساوي (صور)
لوطن
من خارج الحدود
لعائلة الرئيس الأمريكي الجديد جو بادين تاريخ فضائحي ومأساوي (صور)
لوطن: متابعة

لا يعلم الكثيرون أن الحياة العائلية للمنافس الرئاسي للولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن لم تكن سهلة مطلقاً، بل تزخر حياته بالكثير من المآسي التي لازمته طوال حياته ولم تفارقه منذ زواجه الأول.

في البداية تزوج بايدن من زوجته الأولى نيليا هانتر عام 1966 واستقبل الزوجان ثلاثة أطفال “بو وهنتر ونعومي”، وبدأت المآسي بعد عام واحد فقط من ولادة نعومي عندما أخذتها نيليا للتسوق في عيد الميلاد، حيث مات كل من نيليا ونعومي بشكل مأساوي في حادث سيارة خلال تلك النزهة، ليبقى جو وحده يربي أبناءه الذين يبلغون من العمر ثلاثة وأربعة أعوام.

jeo biden34 - موقع لوطن الإخباري

وفي عام 1977 التقى جو بزوجته الثانية جيل وبعد عامين أصبح للزوجين اتصال فوري ببعضهما، لكن الأمر استغرق خمس مرات عرض فيهم بادين الزواج على جيل لأنها كانت مُطلقة ولا تثق بالرجال بعد، فقد تزوجت جيل سابقًا وطُلقت في الرابعة والعشرين من عمرها.

ولذلك أرادت جيل التأكد من أن هذه العلاقة بنسبة 100 في المائة ستستمر حتى يفرقهما الموت، وبالفعل تزوجا الثُنائي وأنجبا “آشلي” في عام 1981، ودخلت جيل إلى عالم السياسة وأمضت ثماني سنوات في خدمة السيدة الثانية في الفترة الرئاسية لأوباما.

jeo biden3 - موقع لوطن الإخباري

وفي عام 2010 أصيب بو الابن الأكبر من زوجته الأولى نيليا بجلطة دماغية خفيفة وبعد ثلاث سنوات خضع لعملية جراحية لإزالة سرطان الدماغ بعد تشخيصه في أغسطس 2013 وبعدها حصل على شهادة صحية نظيفة من قبل الأطباء، ولكن في عام 2015 توفي بو بشكل مأساوي بسبب المرض ذاته بعد 10 أيام فقط من نقله إلى المستشفى.

وقالت جيل عن وفاة ابن زوجها المأساوية خلال لقاء تلفزيوني: “بعد وفاة ابننا بو بسبب السرطان، تساءلت عما إذا كنت سأبتسم أو أشعر بالسعادة مرة أخرى.. بعد أربعة أيام من جنازة بو عاد جو يرتدي بدلته ورأيته يشد نفسه في المرآة، يأخذ نفساً ويعيد كتفيه للخلف ويخرج إلى عالم خالٍ من ابننا.. عاد إلى العمل، هذا هو جو”.

jeo biden2 1 - موقع لوطن الإخباري

واكتملت سلسلة المآسي في عام 2017 عندما انفصل هانتر الابن الثاني لبايدن ونيليا عن زوجته كاثلين بوهل، ودارت حوله الأحاديث التي وصمته بتعاطي المخدرات، وقال في حوارٍ صجفي: “الجميع يواجه الألم.. كل شخص لديه صدمة..هناك إدمان في كل عائلة وكنت أنا في ذلك الظلام، كنت في ذلك النفق وهو نفق لا ينتهي.. أنت لا تتخلص منه.. أنت تكتشف كيفية التعامل معها”.

jeo biden1 - موقع لوطن الإخباري

ولم يقف الأمر عند تعاطي المخدرات والانفصال عن زوجته كاثلين بوهل بل تطورت الأحداث ليدخل في علاقة مع “هالي” أرملة شقيقه الراحل بو! وفي حديثه عن هذه العلاقة، قـال:” كنا نشارك حزننا.. وبدأت أفكر في هالي على أنها الشخص الوحيد في حياتي الذي فهم خسارتي”، وهنا يقصد خسارته لأخيه الأكبر “بـو”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق