كورونا يتسلل إلى عناصر المنتخب الوطني

كورونا يتسلل إلى عناصر المنتخب الوطني
لوطن
الرئيسية
كورونا يتسلل إلى عناصر المنتخب الوطني
لوطن: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن إصابة لاعبين إثنين في صفوف المنتخب الوطني المحلي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن “المسحة الطبية للفحص عن فيروس كورونا المستجد التي خضعت لها بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، والتي كانت متواجدة بعاصمة دولة النيجر نيامي، كشفت عن إصابة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أيوب القاسمي وإسماعيل خافي”.

وأكدت الجامعة “أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة ويواصلان علاجهما بنيامي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدكتور عبد الله الصابيري”.

وكان المنتخب الوطني للاعبين المحليين قد حط الرحال مؤخرا في العاصمة النيجرية نيامي حيث خاض مبارتين وديتين أمام منتخبي مالي و النيجر، وفاز في الاولى بهدف لصفر و تفوق في الثانية بهدفين لصفر.

ويذكر أن هاتين المباراتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون بداية السنة المقبلة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق