قيادات العدالة والتنمية تهاجم وزير الداخلية

قيادات العدالة والتنمية تهاجم وزير الداخلية
لوطن
الرئيسية
قيادات العدالة والتنمية تهاجم وزير الداخلية

متابعة

هاجم عدد من قادة حزب العدالة والتنمية وزارة الداخلية، وتحدثوا عن خروقات كثيرة عرفتها العملية الانتخابية التي جرىى الاقترع بشأنها اليوم اللأربعاء 8 شتنبر الجاري.

وأكد لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن ما جرى يوم الأربعاء 08 شتنبر الجاري، خلال عملية التصويت وكذا خلال الحملات الانتخابية، لم نر له من مثيل سابق.

وأفاد عبد الله الزاكي مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، بأن هذه الانتخابات لم تسبقها انتخابات بهذا المستوى من حيث عدد الخروقات التي شابتها، مضيفا أن هذه الانتخابات شهدت الكثير من الأخطاء الإدارية، بحيث مند فتح مكاتب التصويت ونحن نعالج الأخطاء الإدارية الى أن أغلقت مكاتب التصويت.

وقال إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، حسب ما نقله الموقع الرسمي للحزب، إن استعمال المال الانتخابي خلال استحقاقات اليوم كان غير مسبوق، واصفا هذا المال بأنه كان “بحال الشتا”.

من جهته رأى رضا بوكمازي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ووكيل لائحة “المصباح” للانتخابات التشريعية بدائرة آسفي، إن انتخابات اليوم، شهدت طغيان المال بشكل كبيرا جدا.و تساءل عبد الله بووانو المدير المركزي للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، عن من سيفوز بهذه الانتخابات بعد إنزال المال المكثف بها، وشراء جزء من الإعلام والمرشحين والفنانين وكل شيء، قائلا “إننا أمام شراء عدد من المقاعد في البرلمان”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق