قافلة ” البنك الشعبي للإستثمار ” تحط رحالها بالناظور بحظور وزيرة الإنتقال الطاقي.

قافلة ” البنك الشعبي للإستثمار ” تحط رحالها بالناظور بحظور وزيرة الإنتقال الطاقي.
rachid hsaine
2022-06-23T20:47:47+00:00
الرئيسية
قافلة ” البنك الشعبي للإستثمار ” تحط رحالها بالناظور بحظور وزيرة الإنتقال الطاقي.

Lwatan.com

كشف محمد عفان ، رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي الناظور/ الحسيمة ، عن تطور الإستثمار بإقليم الناظور ، مقارنة مع السنوات السابقة بالرغم من الإكراهات ، مؤكدا على أهمية المرحلة الراهنة والرهانات المطروحة للعمل والمساهمة في الرفع من وتيرة الإستثمارات والتحفيز ، وهي رهانات أخدت مجموعة البنك الشعبي على عاتقها تحقيقها ( يقول ذات المسؤول ).

وأبرز ذات المتحدث خلال “قافلة البنك الشعبي للإستثمار ” التي حلت يوم أمس بالناظور، وأطر أشغال لقاء تواصلي بفندق “ميركور” جمع بالمناسبة مسولوا ذات المؤسسة المالية مركزيا وجهويا و المهتمين بالمجال ، بحضور وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، أن “النسخة الأولى للقافلة ، حققت جزء من أهدافها وكانت ناجحة ومنطلقا لتنزيل خلاصاتها ونتائجها على أرض الواقع ، بعد ضمان تمويلات لمشاريع قد تحقق نتائج جد إيجابية وملموسة” .

مسؤول البنك الشعبي ، لم يفوت بالمناسبة فرصة إبراز التحول الذي تشهده المنطقة على مستوى إستثمارات الدولة خصوصا فيما يتعلق بالبنيات التحتية الكبرى ، خصوصا تلك المتعلقة بالتشجيع على الإستثمارات بالمنطقة ، كما هو حال مشروع ميناء الناظور غرب المتوسط ، والطريق السيار وغيرها من البنيات الرئيسية والمحفزة.

IMG 20220623 204642 - موقع لوطن الإخباري

IMG 20220623 204604 - موقع لوطن الإخباري

IMG 20220623 204526 - موقع لوطن الإخباري

من جهته أكد عبد الحفيظ الجارودي، رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات للشرق، على أهمية القافلة وأبعادها ، إلى جانب الدور الذي تقوم به مجموعة البنك الشعبي ، وإنفتاح أطر الإدارة الجماعية للبنك الشعبي الناظور/ الحسيمة ، على محيطها الخارجي .

وبدوره أكد ذات المتحدث بالمناسبة على أن مناخ الإستثمار بالجهة وبإقليم الناظور خصوصا أضحى مناسبا أكثر من ذي قبل ، مفيدا أن الغرفة رهن إشارة المستثمرين الراغبين في توطين مشاريعهم بالمنطقة،.

من جهتهم ثمن حاملوا مشاريع ومستثمرين ، حظروا اللقاء ، مبادرة البنك الشعبي ، مؤكدين على التفاعل الإيجابي لمسؤولي ذات المؤسسة بالناظور مع مختلف المبادارات في مجال الإستثمار ، خصوصا مع حاملي المشاريع من الشباب .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق