في ذكراها الرابعة ” باب ناظور ” تكرم “أنمون : وفعايات مدنية وفية

في ذكراها الرابعة ” باب ناظور ” تكرم “أنمون : وفعايات مدنية وفية
rachid hsaine
الرئيسيةثقافة وفنون
في ذكراها الرابعة ” باب ناظور ” تكرم “أنمون : وفعايات مدنية وفية

أنمون:

عمدت جمعية ” باب ناظور للإعلام والتواصل”وابة الإلكترونية على تكريم بعض الفعاليات المدنية ، والفنية والإعلامية بمنابة الذكرى الرابعة لإطلاق البوابة الإلكترونية ” باب ناظور”.

وفي الإطار وبعد تحية الحضور للنشد الوطني، الذي أستهلت به فقرات البرنامج العام للحفل، والذي نشطه الإعلامي والفاعل المدني محمد العلالي، وبعد كلمة الجهة المنظمة في شخص أمينة بعدود،التي رحبت بالحضور ، مشيرة إلى أهمية المحطة الإحتفالية بالذكرى الرابعة للموقع، وبعد فقرات غنائية أداها كل من المنشدان المتألقان إسماعيل بلعوش، محمد بوطالب اللذان ربيا دعوة المشاركة ضمن فقرات البرنامج الإحتفالي والتكريمي للجمعية.

تم الإعلان عن تكريم رشيد أحساين الإعلامي والناشط الجمعوي رئيس تحرير جريدة “أنمون”الإلكترونية ، وجريدة ” الشعب ”  ، ومنحه شهادة بالمناسبة التي نطمت يومه الجمعة 17 شتنبر الجاري بالمركب الثقافي للناظور، إلى جانب كل من فؤاد البوطيبي،إبن قبيلة آيت سعيد الذي سطع نجمه في مجال صناعة الحلويات، ومحمد بوزكو إبن ذات المنطقة الريفية المنتج الذي تحصلت أفلامه على جوائز هامة، بالإظافة إلى “الشاف” بومدين زازواو، كما تميّز الموعد الاحتفائي بتكريم عدد من الجمعيات المشتغلة في المجال الجمعوي والخيري والإنساني، منها جمعية “فديراليات الكرامة، ونظيرتها جمعية الصداقة والتنمية”، وذلك عرفانا واعترافا بعطاءاتها وخدماتها الجليلة التي أسدتها.

هـذا، وتم الاحتفاء بالإطار الناظوري، وائل أشن، الذي كان يشغل منصب متصرف بوزارة الداخلية ملحق بديوان عامل إقليم الناظور، والذي سيلتحق بجامعة “ابن طفيل كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية” بالقنيطرة، كأستاذ جامعي متخصص في القانون العام والعلوم للسياسية.

10 3  - موقع لوطن الإخباري22  - موقع لوطن الإخباري
12 3  - موقع لوطن الإخباري  15  - موقع لوطن الإخباري
4 4  - موقع لوطن الإخباري5 3  - موقع لوطن الإخباري
6 3  - موقع لوطن الإخباري7 3  - موقع لوطن الإخباري
8 3  - موقع لوطن الإخباري9 3  - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق