في حفل تكريمي غاب عنه منتخبوا جماعة إعزانن ..فعاليات تطالب بملعب رياضي بالجماعة

في حفل تكريمي غاب عنه منتخبوا جماعة إعزانن ..فعاليات تطالب بملعب رياضي بالجماعة
rachid hsaine
2019-08-07T01:44:02+00:00
الرئيسيةالرياضية
في حفل تكريمي غاب عنه منتخبوا جماعة إعزانن ..فعاليات تطالب بملعب رياضي بالجماعة

أنمون :

بمناسبة صعود فريق شباب بني بوغافر إلى القسم الأول عصبة وتخليدا لذكرى عيد العرش المجيد، أقام المكتب المسير للفريق يوم أمس الأربعاء 31 يوليوز، حفلة تكريم لفائدة مجموعة من الفاليات الرياضية بإقليم الناظور، ضمنهم لاعبوا الفريق المحلي وفريق شباب بوعرك ، وشباب نهضة سلوان ، إلى جانب لاعبين من أبناء الإقليم ممن سطع نجمهم على المستوى الوطني والدولي ، بالإظافة إلى تكريم البعض من ” مغاربة العالم ” ممن أسدوا خدمات جليلة للفريق ولجماعة إعزانن على وجه الخصوص.

الحفل تخللته كلمات ، تداول على تناولها أسماء معرفة على المستوى الإقليمي في مجال الرياضة والفن ومن مغاربة العالم أكدوا ضمنها على المجهودات التي بذلها المكتب المسير لفريق شباب بني بوغافر ، وعلى رأسه رئيس الجمعية كريم دحمان ، بالرغم من الإكراهات المرتبطة بغياب كلي للمارسة الرياضة على مستوى الجماعة ، وهو نابع من غياب الهم الرياضي والثقافي لمنتخبي الجماعة، مطالبين بضرورة تدخل مختلف الجهات المعنية لإنشاء ملعب يليق وطموحات شباب الجماعة وفعالياتها الرياضية والثقافية.

الحفل الذي إحتضنته مقهى ” لاتيراسا ” ، وحضي بدعم صاحبها عبد الإلاه الصوفي ومجموعة من الغيورين من أبناء المنطقة ممن سهروا على إنجاحه، غاب عنه منتخبوا ذات الجماعة القروية ، الأمر الذي طرح بخصوصه الحضور الذي حج من مختلف جماعات الإقليم أكثر من تساؤل .

وضمن ذات السياق أكد البعض من الحضور في تصريح خاص ب “أنمون” ، أن الشأن الرياضي والثقافي والإجتماعي آخر ما يمكن أن يفكر فيه مدبروا الشأن العام المحلي، وكل ما يهم شباب الجماعة بالرغم من تشكيلهم لنسبة هامة ضمن الكتلة الناخبة ، والتي غالبا ما يعمدون خلال الإستحقاقات إلى مقاطعتها أو إتخاذ موقف الحياد السلبي،الأمر الذي يجعل إهتماماتهم خارج أجندة قيدومي المجلس الجماعي.

3  - موقع لوطن الإخباري2  - موقع لوطن الإخباري
10  - موقع لوطن الإخباري11  - موقع لوطن الإخباري
4  - موقع لوطن الإخباري5  - موقع لوطن الإخباري
6  - موقع لوطن الإخباري7  - موقع لوطن الإخباري
8 1  - موقع لوطن الإخباري9 1  - موقع لوطن الإخباري
12 2  - موقع لوطن الإخباري

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق