في آخر أيام الحملة : الجرودي يدعو للتصويت بكثافة على مرشحي “الحمامة”بالناظور

في آخر أيام الحملة : الجرودي يدعو للتصويت بكثافة على مرشحي “الحمامة”بالناظور
rachid hsaine
الرئيسية
في آخر أيام الحملة : الجرودي يدعو للتصويت بكثافة على مرشحي “الحمامة”بالناظور

لوطن.كوم

دعا عبد الخفيظ الجرودي ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق ، المنتهية ولايته كافة المسجلين باللوائح الخاصة بانتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بكل أصنافها،إلى التصويت بكثافة لصالح لوائح التجمع الوطني للأحرار ، بوضع علامة × على رمز الحمامة .

وتوجه الجرودي بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحملة الإنتخابية التي ستنتهي الليلة ، والتي وصفها ب” الحملة النظيفة ” و ” المعقلنة ” التي حققت الأهداف المتوخاة منها.

عذا كما لم ينسى توجيه الشكر للقيادة المركزية للتجمع الوطني للأحرار وعلى رأسهم الأمين العام ، عزيز أخنوش ، والقيادة الجهوية والتي يمثلها محمد أوجار ، بالإظافة للقيادة الإقليمية في شخص العبوضي وسلامة ، وكل من ساهم من قريب أو من بعيد .

ولم يفوت الجرودي فرصة التأكيد من خلال “لوطن.كوم” على أن المهام الملقاة على عاتق جميع التجمعيين ومناصريهم وأنصار لوائح ” الحمامة ” المرشحة للغرفة ، إلى التوجه بكثافة لصناديق التصويت ، وهي العملية الحاسمة والتي من شأن حسن تدبيرها تحقيق نتائج إيجابية وستخدم لا محالة مصالح المنضوين تحت لواء الغرفة بالناظور وجهة الشرق عموما ( يضيف الجرودي).

وضمن سياق قراءة النتائج وخظوظ مختلف اللوائخ ، أكدت مصادر مهتمة بالمجال أن لوائح التجمع ستخصد الغالبية المطلقة للمقاعد المخصصة للناظور بذات الغرقة المهنية ، حيث تشير التنبؤات الى تصدر الأحرار للنتائج .

وفي الصدد كشفت تنبؤات مصادر الجريدة إلى أن قطاع الصناعة التي يرأس لائحتها الجرودي ستحصد جميع المقاعد المخصصة للقطاع ، وكذلك لائحة فؤاد الميري وكيل لائحة صنف التجارة والذي يحظى بدعم واسع في أوساط التجار ويعد من الوجوه المعول عليها للمساهمة في تنمية القطاع ، بالإضافة إلى لائحة الخدمات التي ستكون ممثلة وهي معطيات مستمدة من الواقع الذي يؤكدها ويؤكد حسن إختيار التجمع الوطني للأحرار ، وحنكة الجرودي الذي إكتسب تجربة تمكنه متوتفادي إرتكاب أخطاء.

FB IMG 1627468410696 - موقع لوطن الإخباري
FB IMG 1627947194065 1 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق