فيديو مشين لفتاتين يثير المواطنين وحالات آخرى توثق لمشاهد مخلة

فيديو مشين لفتاتين يثير المواطنين وحالات آخرى توثق لمشاهد مخلة
لوطن
الرئيسية
فيديو مشين لفتاتين يثير المواطنين وحالات آخرى توثق لمشاهد مخلة

شهدت احتفالات اليوم الوطني الســعودي الـ91، حوادث تحرش صادمة لفتيات من الشبان في شوارع المملكة، اثارت استهجان واستنكار الكثيرين.

ووثق أحد الفيديوهات صراخ شاب ومضايقته فتاة كانت ترتدي عباءة وتكشف شعرها، خلال فعاليات اليوم الوطني في السعودية بأحد الشوارع.

فيديو آخر انتشر على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بيّن تحرش شخص بفتاة وتقبيلها وهي تعتلي سيارة، قبل أن يفر هاربا خلال فعاليات اليوم الوطني السعودي.

مقطع فيديو آخر جرى تداوله، أظهر صياح شبان وتجمهرهم حول فتيات في سيارة اثناء الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية.

مقطع فيديو آخر من احتفالات اليوم الوطني السـعودي، أظهر فتاة تخرج من نافذة سيارتها وتلوح بالعلم السـعودي، ليقترب منها شب محاولا تصويرها، وحينما منعته تحرش بها .

هذا، صَرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري، بأنه إشارة إلى ظهور فتاتين خالفتا الذوق العام في مقطع فيديو في أحد الأماكن العامة، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة محافظة الخبر من تحديد هويتهما وإحضارهما، وتطبيق عقوبة مخالفات لائحة المحافظة على الذوق العام بحقهما.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق