فيديو.. إندلاع أعمال شغب بالحي الجامعي بالقنيطرة ومخالطي بؤرة لالة ميمونة يحتجون لهذا السبب

شهد الحي الجامعي المسيرة بمدينة القنيطرة، اليوم الثلاثاء، أعمال شغب من طرف عدد من المخالطين لعاملات بؤرة لالة ميمونة، الذين تم تجميعهم من أجل إخضاعهم لتحاليل كورونا.

وحاول عدد منهم مغادرة أسوار الحي الجامعي احتجاجا على تأخر نتائج تحاليل كورونا، وبعد تدخل رجال الأمن والسلطة لمنعهم تم رشقهم بالحجارة، حيث أصيب عنصر أمني جرى نقله إلى مستعجلات مستشفى الادريسي، حسب مصدر محلي.

ونشر الناشط عبدالعالي الوديعي فيديو من الواقعة معلقا عليها “المخالطون لمصابي فايروس كورونا بمصانع الفريز بالقنيطرة يقومون باعمال شغب وتخريب بالحجر الصحي داخل الحي الجامعي بقنيطرة ،ويعتدون على الموظفين ورجال الامن بالحجارة”.

وانطلقت الاحتجاجات يوم أمس من طرف عدد من المخالطين على ظروف الاقامة بالحي، حيث تم تجميع عدد كبير من الأشخاص من مناطق مختلفة كسوق الأربعاء والشوافع ولالة ميمونة.

واعترض المحتجون على التأخر الحاصل في إبلاغهم بنتائج تحاليل كورونا ، مطالبين أيضا بتحسين ظروف إقامتهم وتعقيم مرافق الحي بشكل يومي وكذا توفير الكمامات والمعقمات.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق