فريق سعودي يطلب خدمات اللاعب الدولي نور الدين أمرابط

فريق سعودي يطلب خدمات اللاعب الدولي نور الدين أمرابط
لوطن
2020-12-22T11:05:02+00:00
الرياضية
فريق سعودي يطلب خدمات اللاعب الدولي نور الدين أمرابط
لوطن: متابعة

تلقى المغربي نور الدين أمرابط؛ لاعب النصر السعودي، عرضًا من أحد الأندية السعودية للانضمام له، في ظل اقترابه من دخول الفترة الحرة في عقده مع العالمي، دون تجديد حتى الآن.

نور الدين أمرابط، سيدخل فترة الانتقالات “الحرة” عقب أيام قليلة في يناير المقبل، إذ ينتهي عقده رسميًا بنهاية الموسم الجاري، لذلك يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في الشتاء المقبل. وكان صاحب الـ33 عامًا قد أكد من قبل في تصريحات تليفزيونية، أنه حال عدم التجديد له قبل يناير فإنه سيبحث العروض الأخرى التي سيتلقاها دون التجديد للعالمي.

ووفقًا لوسائل الإعلام السعودية، فإن نادي الوحدة تواصل مع وكيل أمرابط، للتعاقد معه في يناير المقبل، مقدمة له نفس الراتب الذي يتقاضاه بالنصر أي 15 مليون ريال سنويًا.وأشارت الصحيفة أن مسؤولي فرسان مكة في انتظار رد اللاعب، موضحة أنه حال موافقته سيكون أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وحسب المصادر نفسها، أوضحت كذلك أن المدير الفني للفرسان البرتغالي إيفو فييرا أبدى حاجة فريقه لأمرابط، معتبرًا إياه مكسبًا ومصدر قوة هجومية، بجانب أنه يعتزم قيده في القائمة الآسيوية.

وفي الإطار نفسه، أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم، إلى أن إدارة نادي النصر تستهدف التعاقد مع مهاجم أوروبي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.وحسب نفس المصدر، فإن هناك مفاوضات قائمة بين نادي النصر و قائد نادي أتالانتا الإيطالي، أليخاندرو “بابو” غوميز”لكسب خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأفادت الصحيفة السعودية أن من المرجح حال إتمام الصفقة سيكون بابو بديلاً للدولي المغربي نور الدين أمرابط الذي قد يرحل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، بعدما وضع نادي النصر شروطا “تعجيزية”، في حال أراد تجديد عقده مع الفريق الأصفر.يذكر أن أمرابط شارك الموسم الجاري في خمس مباريات مع العالمي في الدوري المحلي، لم يتمكن خلالها سوى تسجيل هدف وحيد، إذ تأثر أدائه بتراجع الفريق بشكل عام، حيث أنه يقبع في المركز الـ15 وقبل الأخير بجدول الترتيب.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق