فرقة مكافحة المخدرات بأمن الحسيمة تضع حدا لنشاط 3 مروجين للكوكايين

فرقة مكافحة المخدرات بأمن الحسيمة تضع حدا لنشاط 3 مروجين للكوكايين
لوطن
الرئيسية
فرقة مكافحة المخدرات بأمن الحسيمة تضع حدا لنشاط 3 مروجين للكوكايين

لوطن: متابعة

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالأمن الجهوي بالحسيمة، في اقل من أسبوع ، من توقيف ثلاث مروجين للمخدرات القوية “الكوكايين” بمدينة امزورن وايت يوسف وعلي، بعد أبحاث استمرت عدة أيام.

وجاء توقف المشتبه فيهم الثلاثة في عمليات مختلفة، وذلك بناء على معلومات دقيقة توصلت بها الفرقة الأمنية حول نشاطهم الإجرامي المتعلق بترويج المخدرات الصلبة بتراب جماعة امزورن والمناطق المجاورة.

وحسب معلومات وفرتها مصادر إعلامية، فان المشتبه فيه الأول جرى توقيفه نهاية الأسبوع الماضي، بحي لعزيب بذات المدينة بعد ان ابدى مقاومة عنيفة اتجاه العناصر الامني بعد استعماله للسلاح الابيض و عبوة من الغاز المسيل للدموع في محاولة للفرار من قبضتهم، وضبطت بحوزته لفافات من مخدر الكوكايين معدة للترويج، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار الوكيل العام للملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال من اجل تهم الاتجار في البشر و مسك واستهلاك وترويج المخدرات القوية والحيازة غير القانونية للمخدرات.

وتمكنت ذات الفرقة الأمنية بداية الأسبوع الجارية، من توقيف شخص أخر من دوار تافراست بجماعة ايت يوسف وعلي، يتشبه ممارسته ذات النشاط الإجرامي، وضبط بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة كانت معدة لترويج، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل احالته على انظار النيابة العامة، التي تابعته في حالة اعتقال من اجل تهم مسك واستهلاك وترويج المخدرات القوية والحيازة غير القانونية للمخدرات والمواد المخدرة.

وفي عملية ثالثة أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بالأمن الجهوي بالحسيمة، أول أمس الاربعاء، شخصا ثالث يقوم بترويج المخدرات الصلبة بمحيط مستشفى القرب بمدينة امزورن و الذي تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث و التقديم تحت اشراف النيابة العامة بالمحكة الابتدائية بالحسيمة.

ويأتي توقيف المتهم في سياق الجهود الحثيثة المبذولة من قبل المصالح الأمنية تحت إشراف المديرية العامة للأمن الوطني، لمحاربة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، بعد ان غزا هذا النوع من السموم مختلف إنحاء إقليم الحسيمة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق