غينيا بيساو ترفض مواجهة “الأسود” رغم التحاق جميع عناصرها بالفندق

غينيا بيساو ترفض مواجهة “الأسود” رغم التحاق جميع عناصرها بالفندق
لوطن
الرياضية
غينيا بيساو ترفض مواجهة “الأسود” رغم التحاق جميع عناصرها بالفندق

متابعة:

بعد واقعة تعرض لاعبي منتخب بيساو للتسمم في وجبة العشاء ليلة أمس، نجم عنه إصابة بعض العناصر بالتهابات رافقها قيء وغيثان، أقر اتحاد غينيا بيساو صبيحة اليوم الأربعاء عن إمكانية تأثر اللاعبين بالحالة وصعوبة إجراء مباراة من هذا الحجم في ظل هذه الظروف.

وبحسب مصادر مطلعة فان مسؤولي اتحاد غينيا بيساو يحاولون التضخيم من هذه الواقعة، وإحداث هالة إعلامية غير مفهومة، بهدف تأجيل المبارة إلى تاريخ لاحق، وذلك رغم التحاق جميع عناصرها بالفندق بما فيهم اللاعبين الذين كانوا قد تعرضوا لوعكة صحية ليلة أمس.

وسيدخل رفقاء “أشرف حكيمي” الميدان، ليلة اليوم، على أمل كسب ثلاث نقاط، والظفر بالفوز لتعزيز الصدارة، ولخوض باقي المباريات بأريحية لضمان تأشيرة المرور إلى مونديال قطر 2022.

غينيا بيسياو، المغرب وغينيا بيساو، المغرب وغينيا بيساو بث مباشر، توقيت مباراة المغرب وغينيا بيساو، مباراة المغرب اليوم، مباراة المغرب وغينيا بيساو، مشاهدة مباراة المغرب، موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو، المغرب ضد غينيا مباشر، مباراة المغرب وغينيا مباشر، مباراة المغرب وغينيا اليوم مباشر، موعد مباراة المغرب وغينيا، ماتش المغرب مباشر، مباراة المغرب اليوم بث مباشر، المغرب وغينيا الاستوائية بث مباشر، مباشر المنتخب المغربي

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق