على المباشر:الشرامطي يكشف عن تجاوزات عامل إقليم الناظور ، ويتوعد بمراسلة الملك

على المباشر:الشرامطي يكشف عن تجاوزات عامل إقليم الناظور ، ويتوعد بمراسلة الملك
rachid hsaine
2019-08-07T01:37:31+00:00
الريف الكبير
على المباشر:الشرامطي يكشف عن تجاوزات عامل إقليم الناظور ، ويتوعد بمراسلة الملك

أنمون:

كشف سعيد الشرامطي الناشط الجمعوي والسياسي بالناظظور، عن جملة من التجاوزات التي قام بها علي خليل الشاغل لمنصب عامل إقليم الناظور، ضمن مداخلة له على المباشر على موقع التواصل الإجتماعي ” الفايس بوك”.

ووصف الشرامطي عامل الناظور، ب” الفاشل ” ، متوعدا بالكشف عن ما وصفه بالفساد المستشري داخل المؤسسات ضمنها عمالة الإقليم ووكالة تهيئة بحيرة ” مارتشيكا ” والحوض المائي والعمران وغيرها من المؤسسات العمومية والمنتخبة.

ودعا الشرامطي ضمن ذات المداخلة المباشرة، إدارة مراقبة التراب الوطني ، إلى القيام بمهامها المفترضة في محاربة الفساد …

الشرامطي الذي خاطب علي خليل بالقول ” ريحتك عطات ” في إشارة واضحة إلى تورط عامل الناظور في ملفات فساد، أعلن أنه ومن خلال التنظيم السياسي الذي يمثله ، سيعمد إلى وضع ملفات الفساد بين يدي الملك.

ومعلوم أن جريدة ” أنمون ” سبق لها ومن خلال قصاصات إخبارية إلى مواضيع تهم الفساد المستشري داخل المؤسسات بالناظور،ضمنها وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، ومجلس جماعة الناظور، خصوصا فيما يتعلق بالتدبير المفوض للنفايات الصلبة المنزلية ، وكذا عمالة الإقليم وممثل الحكومة ، في أفق الكشف عن المستور في مؤسسة العمران بإقليمي الناظور والدريوش وغيرها من المؤسسات.

هذا وقد كانت فعاليات حقوقية ، وأن أعلنت عن إستغرابها من عدم تدخل النيابة العامة ، بعد تداول شريط فيديو لأحد أعضاء المجلس الحضري”ميمون بوشيح” الذي كشف من خلاله عن أمور خطرة تدخل في إطار الجرائم.

وفيما يلي مداخلة الشرامطي التي كانت على المباشر:

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق