عقوبات زجرية صارمة في إنتظار محتكري السلع الرمضانية والغشاشين

عقوبات زجرية صارمة في إنتظار محتكري السلع الرمضانية والغشاشين
لوطن
الرئيسية
عقوبات زجرية صارمة في إنتظار محتكري السلع الرمضانية والغشاشين

لوطن: علي كراجي

سجلت عمالة إقليم الناظور، وفرة في عرض المواد الغذائية ستلبي حاجيات المواطنين خلال شهر رمضان بشكل واسع، مؤكدة في بلاغ لها، أن هناك استقرارا في اثمان المنتجات بفضل التساقطات المطرية باستثناء ارتفاع طفيف في أسعار الزيوت الغذائية واللحوم البيضاء والبيض.

وقررت عمالة الإقليم، في إطار حمايتها للقدرة الشرائية للمواطن وضمان جودة وصحة المواد المعروضة ومحاربة جميع أشكال الغش والاحتكار والمضاربة، تشكيل لجان إقليمية على مستوى الباشوات واخرى محلية على صعيد كل قيادة تضم مختلف المتدخلين المعنيين للسهر على مراقبة وردع المخالفين للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

كما سيتم إحداث خلية على مستوى العمالة لاستقبال وتلقي شكايات المواطنين والتجار وجمعيات حماية المستهلك عبر خط هاتفي مخصص لهذا الشأن للتبليغ عن كل مخالفة من شأنها أن تشكل ضررا للمستهلك من حيث جودة وسلامة المنتجات وسعرها وغيرها من المخالفات ذات الصلة.

ووفقا للمصدر نفسه، يرتقب أن تباشر اللجان المذكورة أعمالها بصورة استباقية قبل حلول شهر رمضان الأبرك لضمان تموين سلس وجيد للسوق.

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق