عامل الناظور يستشير عامل العرائش بخصوص شركة للنطافة

عامل الناظور يستشير عامل العرائش بخصوص شركة للنطافة
rachid hsaine
2019-08-31T00:54:00+00:00
الريف الكبير
عامل الناظور يستشير عامل العرائش بخصوص شركة للنطافة

أنمون:

علم لدى جريدة ” أنمون ” من مصادر خاصة من داخل عمالة العرائش، أن عامل عمالة إقليم الناظور،علي خليل، قد أجرى مؤخرا إتصلا ببو عاصم العالمين الذي عين مؤخرا عاملا على إقليم العرائش.

وحسب ذات المصادر ، فإن علي خليل إلتمس من نطيره بإفادته بمعطيات بخصوص الشركة المفوض لها تدبير النفايات المنزلية الصلبة لعاصمة الإقليم ، بإعتبارها شركة متنافسة و” محضوضة ” لنيل صفقة تدبير نفايات الناظور،المزمع الإعلان عن إسم الشركة الفائزة بتدبير نفايات الناظور، بموجب من يدفع أقل ثمن.

وأسرت ذات المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها، ل”أنمون” أن عامل العرائش رسم صورة قاتمة عن ذات الشركة لفشلها في أدائها لمهامها، وهو ما أثار إستياء المواطنين ومنتخبين بذات الجماعة التي يمتلك ساكنتها وعيا بيئيا ، ويشكلون أقل عددا من ساكنة الناظور التي يقارب تعدادها 171 ألف نسمة ، مقابل 121 ألف نسمة بالعرائش.

وأطافت ذات المصادر أن عامل العرائش سار في إتجاه إزاحة ذات الشركة من المنافسة، في إطار الإستشارة ،إستنادا لواقع الحال وما تداولته منابر إعلامية وطنية ، بخصوص فشل ذات الشركة في تدبير نفايات ساطنة المدينة الساحلية والهادئة العرائش.

من جهة أخرى أفادت مصادر عليمة أن سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي للناظور،يدعم ذات الشركة الفاشلة بالعرائش ، بحكم علاقاته مع صاحبها ، ومعطيات أخرى ، تؤكدها تحركاته/ مشيرة إلى أن عامل الناظور سيرضخ في آخر المطاف لرهانات حوليش لإعتبارات أسمتها مصادر الجريدة ب ” المنطقية ” و ” الموضوعية “.

الصورة لسليمان حوليش رئيس حضرية الناظور، وحليم فوطاط رئيس حضرية بني أنصار،رئيس مجموعة الجماعات من أجل التنمية والبيئة المنتمون لحزب الأصالة والمعاصرة

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق