عامل الناظور مطالب بالتدخل لحماية مصالح المواطنين ببلدية المدينة

عامل الناظور مطالب بالتدخل لحماية مصالح المواطنين ببلدية المدينة
anmon
2020-05-20T03:43:05+00:00
الريف الكبير
عامل الناظور مطالب بالتدخل لحماية مصالح المواطنين ببلدية المدينة

أنمون:

إستنكر مجموعة من مرتفقي بعض المصالح الإدارية لجماعة الناظور، لا مبالاة وإستخفاف موظفي قسم الحالة المدنية والمصادقة على الوثائق بمصالح المواطنين، مستغلين في ذالك طهور وإنتشار فيروس كورونا وما صاحبه من إجراءات إحترازية .

وفي الإطار وقفت جريدة “أنمونّ عن الإغلاق الغير مبرر لمجموعة من المصالح وضمنها ملحقة البلدية الثانية، الحاضنة لمصلحة الحالة المدنية والمصادقة على الوثائق،خلال أوقات العمل والغياب الكلي للموظفين .

هذا كما تم تسجيل الغياب التام للمفوض لهم قسم الحالة المدنية وغيره من الأقسام والمصالح ، من أعضاء المجلس الجماعي ، بخصوص مراقبة مدى أداء الموظفين الجماعيين لمهامهم التي يتقاضون بخصوصها أجورا.

وفي ذات الإطار وجه مواطنون نداء لعامل الإقليم من أجل التدخل لحماية حقوق المرتفقين ، وتفعيل القانون الذي يعبث به باسم “كورونا” ( على حد تعبير أحد المتحدثين للجريدة ).

من جهة أحرى وجه متحدثوا “أنمون” اصابع الإتهام بالتستر والمشاركة في تضييع مصالح المواطنين لنواب رئيس المجلس الجماعي باستثناء ليلى أحكيم الشاغلة لمنصب النائبة الثانية لعدم إستفادتها من تفويض لقسم الحالة المدنية ، إلى جانب رئيسة المصلحة على مستوى الملحقات.

1 4 scaled - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق