عامل الناظور مطالب بالتدخل لإنقاذ بيئة بني شيكر وتصحيج إختلالات فوطاط

عامل الناظور مطالب بالتدخل لإنقاذ بيئة بني شيكر وتصحيج إختلالات فوطاط
rachid hsaine
2019-09-23T00:08:13+00:00
الريف الكبير
عامل الناظور مطالب بالتدخل لإنقاذ بيئة بني شيكر وتصحيج إختلالات فوطاط

أنمون:

بعد المقالة المعنونة ب ” ختلالات خطرة لرئيس حضرية بني أنصار تستوجب إستفساره وعزله” ، والتي تطرفنا من خلالها للتدبير الذاتي المرحلي لقطاع النفايات المنزلية بعد الإنتشار المهول للنفايات بتراب بني أنصار، وما طال تدخل فوطاط من تجاوزات خطرة ضمنها الوضعية القانونية لإحدى حافلات نقل الحاويات والتي لا تتوفر حتا على لوحات ترقيم، وغيرها ،كما أن أحد سائقيها وهو عون بالجماعة لا يملك رخصة السياقة ، وما قد يشكله الوضغ على السلامة الجسدية للمواطنين وحتا الممتلكات من خطورة، خصوصا وأن ذات الشاحنة المهترئة تجوب شوارع المدينة ومقاطعاتها المتناثرة، وتصل حد جماعة بني شيكر المحاذية ، حيث تعمد إلى تفريغ محتوى حمولتها بتراب الجماعة ، في تجاوز صارخ للقوانين.

حمل نشطاء جمعويون مسؤولية التداعيات بخصوص السير والجولان لرجال الأمن والدرك المعنيون بالمراقبة لرئيس جماعة بني شيكر الذي حول تراب الجماعة لمطرح نفايات الغير ، دون سند قانوني يخول لجماعة بني أنصار تفريغ حمولات نفاياتها بذات الجماعة التي يرأسها منتم لذات التنطيم السياسي الذي ينتمي له حليم فوطاط ، ويتعلق الأمر بحزب الأصالة والمعاصرة.

من جهة أخرى طالب أعضاء منتمون لمجلس جماعة بني شيكر عامل الإقليم،بالتدخل العاجل لتصحيج الإختلالات التي تهدد البيئة بالجماعة وتؤثر على السلامة الصحية للمواطنين.

2 1  - موقع لوطن الإخباري

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق