عامل إقليم الناظور يحبط مخطط حوليش وفوطاط بخصوص تدبير النفايات.

عامل إقليم الناظور يحبط مخطط حوليش وفوطاط بخصوص تدبير النفايات.
rachid hsaine
2019-09-20T22:19:31+00:00
الريف الكبير
عامل إقليم الناظور يحبط مخطط حوليش وفوطاط بخصوص تدبير النفايات.

أنمون:

كشفت مصادر عليمة ل “أنمون” أن علي خليل عامل إقليم الناظور،يسير في إتجاه إعادة إعلان الصفقة المخصصة للتدبير المفوض للنفايات المنزلية والتي تهم جماعة الناظور وأزغنغان وبني أنصار المضوية ضمن مجموعة التعاون بين الجماعات والمرؤوسة من قبل حليم فوطاط ريس بني انصار.

وأظافت ذات المصادر أن الصفقة التي سبق إعلانها من قبل المجموعة وقدم بخصوصها البعض من الشركات المختصة عروضها وجرى فتح الأظرفة يوم 26 يونيو دون الإعلان عن إسم الشركة الفائزة ، سيتم إلغئها بناء على تقارير ومعطايات إستجمعهما عامل الناظور،بعد إستشارات أجراها مع مسؤولين ضمنهم عامل عمالة العرائش التي أسندت تفويض تدبير نفايات المدينة لشركة “هنكول ” المدعومة من قبل سليمان حوليش رئيس مجلس الناظور، وحليم فوطاط رئيس بني أنصار.

وكشف ذات المصدر تاغبر راغب في الكشف عن هويته أن عامل الإقليم أعطى تعليمات صارمة بضرورة توخي الحذر ودراسة العروض المقدمة بدقة متناهية تفاديا لتكريس الوضع القائم .

زمعلوم أن جريدة “أنمون”كانت سباقة لإثارة الموضوع من خلال مقالات سابقة كشفت من خلالها عن نوايا حوليش وفوطاط وإتفاقاتهم السرية التي كانت سترهن مستقبل المدينة وساكنتها ، وهي الإتفاقات التي لم تكن خارج خدمة المصالح الشخصية والضيقة للمشار لهم .

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق