عاجل.. “إعتقال” ملياردير متورط في السطو على اراضي الغير بالناظور

عاجل.. “إعتقال” ملياردير متورط في السطو على اراضي الغير بالناظور
لوطن
2022-05-10T17:02:12+00:00
الرئيسية
عاجل.. “إعتقال” ملياردير متورط في السطو على اراضي الغير بالناظور

Lwatan.com

إقتاد أمنيون منتمون للشرطة القضائية بالناظور ، اليوم الثلاثاء، المسمى “غانم نافع” الملياردير الناظوري المشتبه في تورطه في عمليات السطو على عقارات الغير بالناظور بطرق تدليسية .

وعلم لدى جريدة “لوطن.كوم” ، أنه جرى إقتياد المشار له بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد شكايات تتهم المعني بالإستيلاء على عقاراتهم وسط مدينة الناظور وبجماعة بوعرك .

إلى جانب ذالك جرى إعتقال “الرمضاني” بأحد أحياء المدينة بناء على ذات التعليمات التي صدرت بخصوص “نافع غانم” للإشتباه في تورطه ي ذات الملف بعد ورود إسمه باعتباره أحد أبرز عناصر الشبكة التي سهلت عملية الإستيلاء على العقارات .

ومن المرتقب أن يجري الإستماع للمشار لهما من قبل عناصر الشرطة القضائية مباشرة بعد عملية العملية في إطار الأبحاث الموصى بها في إنتظار ربط الإتصال بالنيابة العامة المختصة لإتخاذ القرار الذي تراه مناسبا بناء على سيضمن في محاضر رسمية .

هذا وقد علم لدى الجريدة أن حالة إستنفار شهدتها مصالح بعض الإدارات بعد تداول خبر إعتقال المشار لهما ، في الوقت الذي يتحسس البعض رؤوسهم بعد التحقيقات والأبحاث المرتقب فتحها وما ستحمله من مستجدات يترقبها متتبعون للملفات المعروضة على القضاء في الصدد .

ومعلوم أن ملفات الإستيلاء على عقارات الغير والتي ورد بها إسمي المعتقلين وأسماء أخرى ضمنهم مسؤول بالإدارة الترابية من درجة خليفة فائد ، جرى إحالته في وقت سابق على السجن المحلي بالناظور، إستأثر بمتابعة خاصة من قبل الرأي العام المحلي ومكوناته ، إلى جانب برلمانيي الإقليم الذين ساءلوا وزير العدل والحريات في الصدد .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق