عائلة الفنان سمير غانم تكشف حقيقة وفاته وفاته

عائلة الفنان سمير غانم تكشف حقيقة وفاته وفاته
لوطن
ثقافة وفنون
عائلة الفنان سمير غانم تكشف حقيقة وفاته وفاته

تصدرت شائعة وفاة الفنان المصري، سمير غانم، عناوين المواقع الإلكترونية في الساعات الأخيرة، ما جعل عائلته تخرج بتصريح لنفي هذا الخبر.

وشارك الإعلامي، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي كتب فيها: “يا اخوانا الرحمة من الشائعات احنا فينا اللى مكفينا أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح والوضع لا يزال حرج”.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان المصري، سمير غانم بشكل كبير، في الفترة الراهنة، ويرقد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكشفت تقارير إعلامية، على لسان الطاقم الطبي المتابع لحالة سمير غانم، أن هذا الأخير فقد وعيه بسبب توقف أجهزة الجسم عن العمل،كما أن نسبة الأكسجين في الدم، منخفضة ووصلت إلى أقل من 70% وهو رقم ينذر بخطر كبير، ويحتاج معجزة لتغييره.

المصادر ذاتها أكدت أن سمير غانم، يعاني من العديد من الأمراض بينها ”الكلي“، معقبا أن أعراض كورونا عندما بدأت في الظهور كانت في جهازه الهضمي وهو ما ساهم في تطور الوضع بشكل سريع.

وأصيب سمير غانم قبل نحو أسبوعين بفيروس كورونا المستجد وتسبب ذلك في حدوث مضاعفات خطيرة بسبب عامل كبر السن، اضطر معه الأطباء إلى إمكاثه في المستشفى.

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق