ظهور مذيعة “بلا قدمين” في بث على الهواء (فيديو)

لوطن: متابعة

وقع مشاهدو برنامج “Newsnight” على قناة BBC الثانية البريطانية في حالة من الحيرة والدهشة، حينما ظهرت مذيعة البرنامج إميلي ميتليس وكأنها تقف في الهواء بلا قدمين، في مشهد أُعيد نشره بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة واسعة من الكوميديا.

صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، قالت في تقريرها، الأربعاء 14 أكتوبر 2020، إن المذيعة القديرة إميلي ميتليس، البالغة من العمر 50 عاماً، قد وقعت في خطأ فادح، يتعلق باختيار نوعية الملابس وتكيف ألوانها مع الإضاءة وخلفية الأستوديو، لتظهر وكأنها تطفو بلا أرجل في الهواء.

حيث شوهدت ميتليس وهي ترتدي فستاناً فاتح اللون مع جورب ضيق أسود وحذاء باللون نفسه، أثناء عرضها للأحداث الجارية خلال البث المباشر لبرنامجها المسائي، لكن المذيعة بدا أن نصفها السفلي امتزج بلون أرضية الاستوديو المظلمة، ما جعلها تبدو كما لو كانت تطفو في الهواء أو كأنها بلا ساقين.

وشارك المشاهدون المقطع كما تفاعلوا مع الواقعة، التي اعتبرت حادثة مسلية ضمن سيل من الأخبار السياسية الجادة والرتيبة، كما شاركت إميلي المشاهدين مزاحهم، وأعادت نشر مقطع فيديو على تويتر للحظة المضحكة، موضحة أنها كانت تعمل من استوديو المنزل باستخدام صورة ثلاثية الأبعاد بسبب الحجر الصحي.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق