ظاهرة سرقة السيارات متواصلة.. الاستيلاء على سيارة أجرة في واضحة النهار ببني انصار

ظاهرة سرقة السيارات متواصلة.. الاستيلاء على سيارة أجرة في واضحة النهار ببني انصار
لوطن
الرئيسية
ظاهرة سرقة السيارات متواصلة.. الاستيلاء على سيارة أجرة في واضحة النهار ببني انصار

كشفت مصادر جيدة الإطلاع أن مجهولون تمكنوا عشية يوم أمس الثلاثاء 13 أبريل الجاري، من سرقة سيارة من نوع “مرسيدس 240” والتي تستغل كسيارة أجرة من الصنف الكبير بجماعة بني شيكر، ضواحي مدينة الناظور.

وفي التفاصيل، فإن عملية السطو على السيارة وقعت في واضحة النهار، حيث كان سائقها قد أوقفها أمام محل تجاري وسط مدينة بني انصار، وبعد قيامه باقتناء بعض المستلزمات المنزلية، وأثناء عودته في برهة من الزمن، تفاجأ بسرقة سيارته بشكل لم يتوقعه.

وأصيب الضحية بصدمة قوية، حيث كانت سيارة الأجرة الوسيلة الوحيدة التي يعتمدها في تنقلاته وتوفير القوت اليومي لأسرته، إذ كان يعمل على تأمين الخط الرابط بين جماعة بني شيكر وبني انصار والناظور في نقل المسافرين.

إلى ذلك وضع الضحية شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية بمدينة بني انصار، وفي ذات الصدد يناشد عموم المواطنين مساعدته في استرجاع سيارته التي يشتغل بها في قطاع النقل، حيث تتوفر السيارة على مأذونية سيارة أجرة تحت رقم 580 ونقطة انطلاقتها جماعة بني شيكر.

يذكر أن موجة سرقة السيارات بإقليم الناظور لا زالت متواصلة، حيث شهدت الأسابيع القليلة الماضية، سرقة حوالي 10 سيارات وجميعها من نوع مرسيدس.

ونفذت جل عمليات السرقة خلال الآونة الأخيرة بكل من الناظور وبني انصار وفرخانة، بالإضافة لسرقة سيارتين بكل من ميضار وبن الطيب بإقليم الدريوش.

ويتحدث سكان الإقليم عن احتمال وجود عصابة متخصصة في هذا النوع من السرقات، والتي تنشط بعدد من مدن الناظور ولها امتدادات بمدن الدريوش، مطالبين الأجهزة الأمنية بتكثيف مراقبتها لأحياء المدينة؛ مما قد يساعد على مسك خيوط هذه العصابة الإجرامية.

ويبدو أن أفراد العصابة المفترضة؛ على أهبة كبيرة من الحيطة والحذر؛ إذ يتفادون بشكل لافت السيارات المركونة في مواقف مراقبة بواسطة كاميرات مثبتة في مداخل المنازل والمحلات وحتى داخل الأحياء ذات الكثافة السكنية.

إلى ذلك استنكر مواطنون هذا الفعل الإجرامي الذي تراجعت وتيرته في وقت سابق بعد إحكام الجهاز الأمني “النشيط” بالمنطقة قبضته على زمام الأمور، غير أن عودة السرقات للمنطقة، يستدعي التدخل الفوري لإلقاء القبض على الجاني أو الجناة المحتملين.

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق