ضمنهم رفيق مجعيط …”البام” يحسم في أسماء مرشحيه للبرلمان بجهة الشرق

ضمنهم رفيق مجعيط …”البام” يحسم في أسماء مرشحيه للبرلمان بجهة الشرق
anmon
2021-02-21T00:12:03+00:00
الريف الكبير
ضمنهم رفيق مجعيط …”البام” يحسم في أسماء مرشحيه للبرلمان بجهة الشرق

لوطن.كوم

حسمت قيادة حزب الأصالة والمعاصرة في أسماء مرشحيها للإنتخابات البرلمانية المقبلة على مستوى جهة الشرق ، خلال لقاء عقدته يوم أمس الثلاثاء بمدينة كرسيف.

وفي الصدد أكدت مصادر موثوقة ، أن الإجتماع الذي ترأسه عبد اللطيف إلى جانب عضو المكتب السياسي محمد الحموتي ، والأمين الجهوي للحزب عبد السلام الطاوس ، وحضره عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق باسم ذات التنظيم ، ورئيس مجلس مدينة الناظور ، وكبار المنتخبين على مستوى أقاليم الجهة ، أسفر عن تزكية الأسماء التالية لخوض غمار الاستحقاقات البرلمانية المقبلة:

عبد النبي بيوي : وجدة

رفيق مجعيط : الناظور

مصطفى توتو : جرادة

حميد الشاية : فجيج

السهلي عبد الرحمن : تاوريرت

محمد الابراهيمي : بركان

مصطفى الخلفيوي : الدريوش

محمد البرنيشي : كرسيف

وفي الصدد أكد ريفق مجعيط مرشح “التراكتور ” لخوض غمار الإستحقاقات البرلمانية بدائرة الناظور، أن اللقاء عرف نقاشات مستفيظة بخصوص الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، وما تقتضيه المرحلة لكسب الرهانات وتحقيق نتائج إيجابية تضمن مكانة الحزب على مستوى جهة الشرق ، مشيرا إلى وجود إستراتيجية للعمل المشترك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة .

هذا كما أفاد مجعيط الشاغل لمنصب رئيس مجلس جماعة الناظور، والأمين العام المحلي لحزب الأصالة ، أن مفاجآت سيجري الإعلان عنها في وقتها ، والتي تؤكد قوة الحزب بالشرق .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق