ضمنها “ويت ويت” مقاهي شيشة تورط كبار مسؤولي أمن الناظور

ضمنها “ويت ويت” مقاهي شيشة تورط كبار مسؤولي أمن الناظور
rachid hsaine
الرئيسية
ضمنها “ويت ويت” مقاهي شيشة تورط كبار مسؤولي أمن الناظور

Lwatan.com

كشفت مصادر خاصة لجريدة ” لوطن.كوم ” أن مقاهي مخصصة لتعاطي الشيشة وتنظيم سهرات خاصة، تدر أمولا طائلة من متحصلات أنشطة ممنوعة وغير مرخص بها تقدر بعشرات الآلاف من الدراهم يوميا .

ولم تستبعد مصادر الجريدة تورط كبار مسؤولي الأمن بالناظور، في التستر على أنشطة مقاهي بعينها معروفة وذائعة الصيت على مستوى إقليمي الناظور والدريوش وغيرها من مدن جهة الشرق، ضمنها مقهى “ويت ويت” بحي براقة وأخرى واقعة بحيي أولاد بوطيب عاودت نشاطها المحضور بعد متابعة مسيرها منوقبل النيبابة العامة وإدانته بالحبس إلى جانب مقاه أخرى يتردد عليها أمنيون ومنتخبون وغيرهم من المفترض فيهم التدخل للحد من إنتشار الظاهرة .

وأشار متحدث الجريدة إلى إحتمال إستفادة مسؤولين من ذات النشاط بشكل مباشر أو غير مباشر من مداخيل ذات المقاهي مقابل توفير الحماية لأصحابها .

وفي الصدد أفاد ذات المصدر أن بداية الأسبوع ستشهد تحركا من قبل فعاليات مدنية تبتغي مراسلة المدير العام للأمن الوطني ووزير الداخلية في الموضوع .

من جهتها ستعمل ” لوطن.كوم” على كشف خبايا أمور مجموعة من مقاهي الشيشة الواقعة في نفوذ تراب مدينة الناظور، حسب الدوائر الأمنية والترابية الواقعة في نفوذها إستجابة لمطلب فعاليات محلية .

وجدير الإشارة له أن مصالح الأمن سبق لها وأن داهمت إحدى هاته المقاهي في وقت سابق وإعتقلت ما يزيد عن 65 شخصا ضمنهم مشتغلون بالبحرية الملكية والقوات المساعدة ، كما جرى حجز العديد من المعدات جرى إسترجاعها فيما بعد بوساطة أحد مستشاري مجلس مدينة الناظور.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق