شقيقة الغماري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها الإعلامي الراحل

شقيقة الغماري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها الإعلامي الراحل
لوطن
2021-01-04T12:39:56+00:00
الوطنية
شقيقة الغماري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها الإعلامي الراحل
لوطن: متابعة

وجهت أسماء الغماري، رسالة مؤثرة لشقيقها الإعلامي الراحل، صلاح الدين الغماري، بعد أزيد من أسبوع على وفاته التي فاجأت الجميع.

ونشرت الغماري صورة لها رفقة شقيقها الراحل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كتبت فيها: “لا أستوعب إلى الآن فكرة رحيلك عنا.. رحمك الله سيدي خويا”.

وتابعت قائلة: “يا ترى إن خرجت من هذا العالم هل سألتقي بك؟ يا لهذا العالم، ويا لهذه الدنيا، لحظات وانقطعت كل صلة لك بهذا العالم، أدعو الله أن تكون مِن أهلِ الجنة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “أعلم بأنّك لن تكلمني، أعلم أنّك لن تأتيني، لكني أتمنى من كل قلبي أن تعود اللحظات ولو لساعة فقط، لدقائق، لثوانٍ قليلة، لأقول لك أن تنتبِه لطريقك، لأقول لك سامحني، لأقول لك أحبك أخي وصديقي وإني لن أنساك، رحمك الله رحمة واسعة يا أغلى من كان في الكون”.

وخلفت وفاة الإعلامي المغربي، صلاح الدين الغماري، صدمة كبيرة في صفوف المواطنين المغاربة، ونزلت كالصاعقة على الجميع، خاصة أن الراحل كان يتمتع بصحة جيدة، لكن سكتة قلبية مفاجئة ألمت به ليسلم الروح لبارئها.

وحرص العديد من محبي الإعلامي الراحل على تكريم روحه، كل بطريقته، وقامت سيدة مغربية تدعى “كريمة” بحفر بئر باسم الراحل صلاح الدين الغماري بقرية نائية في دولة الهند، الأمر الذي لقي استحسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية.

ونشرت السيدة التي تبرعت لحفر البئر مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، توثق للصدقة الجارية التي أهدتها لروح الإعلامي المغربي، صلاح الدين الغماري.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق